TOM HANKS وزوجته يصابان بـ كورونا
كانا في أستراليا أثناء الإعداد لفيلم

TOM HANKS وزوجته يصابان بـ كورونا

الساعة 9:44 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - متابعة

أعلن الممثل والمخرج الأميركي توم هانكس TOM HANKS أنه وزوجته الممثلة ريتا ويلسون أصيبا بفيروس كورونا الجديد في أستراليا.

وكان توم هانكس TOM HANKS الحائز على جائزة الأوسكار، في أستراليا أثناء الإعداد لفيلم عندما شعرا بمتاعب في الجهاز التنفسي وأظهرت الفحوص إصابتهما بـ فيروس كورونا الجديد.

وانضم الممثل الأميركي TOM HANKS وزوجته إلى قائمة من المشاهير أصابها الفيروس القاتل من بينهم نجم يوفنتوس الإيطالي، دانييلي روغاني، ورئيس الأركان الإيطالي، الجنرال سالفاتوري فارينا، وآخرين.

توم هانكس TOM HANKS حقق ربحًا بقيمة 4.9 مليار دولار أو أكثر في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا وأكثر من 9.96 مليار دولار في جميع أنحاء العالم مما جعله من الممثلين الأعلى دخلاً في أمريكا الشمالية.

وتشمل الجوائز التي تلقاها TOM HANKS الغولدن غلوب والأوسكار عن دوره في فيلادلفيا (1993)، بالإضافة إلى الغولدن غلوب وجائزة الأوسكار وجائزة نقابة ممثلي الشاشة وجوائز خيار الشعب عن دوره في فوريست غامب (1994)، (هانكس هو واحد من اثنين فقط من الممثلين الذين تلقوا جائزة الأوسكار لأفضل ممثل في سنتين متتاليتين، الآخر هو سبنسر تريسي).

في عام 2004، نال TOM HANKS توم هانكس جائزة ستانلي كوبريك بريتانيا للتميز في السينما من الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (بافتا)، ثم في عام 2014، حصل على مرتبة شرف من مركز كينيدي الثقافي، وفي عام 2016 تلقى وسام الحرية الرئاسي من الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، بالإضافة إلى وسام جوقة الشرف الفرنسي.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :