الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
استعاد حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ذكريات المباراة النهائية لبطولة كأس المؤسس.
🎞 وش ذكرياتك مع مباراة نهائي كأس المؤسس، ووين شفتها ؟#فيديو_الهلال#جالس_بالبيت 🏠 pic.twitter.com/FdHKe1kxbE
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) March 29, 2020
ونشر حساب الهلال الرسمي مقطع فيديو من مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد نظيره الأهلي، وعلق قائلًا: “وش ذكرياتك مع مباراة نهائي كأس المؤسس، ووين شفتها؟”.
وشهدت تغريدة حساب الهلال تفاعلًا كبيرًا من الجماهير، وعلق عضو شرف الزعيم، سلطان زاهد، قائلًا: “كنت حاضر المباراة”، وقال سعود المشعل: “والله يا هي ذكريات وفرحة لا تنسى، شفتها في البيت ووقتها شعب حارتنا والنسبة الأعلى هلاليين وهم اللي زرعوا حب الهلال في قلوبنا”.
وعلق الكاتب الصحافي صالح الحناكي قائلًا: “ذكرياتي إن أبو زنده عفا الله عنه أنقذ الأهلي من كارثة كروية.. عندما طرد الدوخي بداية الشوط الثاني من تمثيلية عبدالغني وأخفت كروته الحمراء أمام عنف لاعبي الأهلي”.
وكان الهلال قد نجح في الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف ليتوج بالبطولة وقت احتفال المملكة العربية السعودية بمرور مائة عام على تأسيسها، حيث حملت اسم مؤسس المملكة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.