أبرز ما جاء بـ اجتماع وزيري الرياضة والتجارة حول توقف النشاط الرياضي
تم الاجتماع مع عدد من أصحاب المراكز والصالات الرياضية

أبرز ما جاء بـ اجتماع وزيري الرياضة والتجارة حول توقف النشاط الرياضي

الساعة 1:03 صباحًا
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أبرز ما جاء بـ اجتماع وزيري الرياضة والتجارة حول توقف النشاط الرياضي عبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة وماجد القصبي وزير التجارة
المواطن - محمد سمعه

عقد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بحضور وزير التجارة ماجد بن عبدالله القصبي، اجتماعًا عبر الاتصال المرئي مع عدد من أصحاب المراكز والصالات الرياضية بمختلف المدن ومحافظات السعودية.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الآثار المترتبة على توقف الأنشطة الرياضية في تلك الصالات والمراكز الخاصة بسبب انتشار فيروس كورونا، مع إيجاد الحلول الممكنة والمقترحات المناسبة التي من الممكن أن تُقلل هذه الآثار.

وقدّم وزير الرياضة في نهاية الاجتماع شكره لوزير التجارة بسبب اهتمامه وحرصه المستمرين من أجل تذليل كافة الصعاب والمشاكل التي يُمكن التعرض لها بمختلف القطاعات والمجالات بسبب جائحة كورونا، معربًا عن اعتزازه بالإجراءات الاحترازية الوقائية التي اتخذتها القيادة الرشيدة للتصدي لهذا الوباء الجائح، وحفاظًا على سلامة جميع المواطنين والمُقيمين على أرض السعودية.

وكانت وزارة الرياضة أصدرت قرارًا بإيقاف المباريات والأنشطة الرياضية منذ يوم 14 مارس الماضي، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن البعض كان تحدث خلال الفترة الأخيرة عن أكثر من سيناريو يُمكن تطبيقه على بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مثل تطبيق نظام المربع الذهبي أو إلغاء الموسم ومنح اللقب للهلال كونه المتصدر، أو منح اللقب لنادي النصر كونه كان بطل الدور الأول من البطولة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :