أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة

الساعة 9:49 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة
المواطن - متابعة

عُرضت أولى حلقات مسلسل الفتوة، وهو من بطولة الفنان المصري ياسر جلال، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

ويعرض مسلسل الفتوة يوميًّا على قناة الحياة، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وإنعام سالوسة.

وبينت الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة أن أحداثه تدور في عام 1850، حيث كانت مصر في هذه الفترة من تاريخ البلاد تحت حكم عباس حلمي الأول حفيد محمد علي باشا والده أحمد طوسون، وهو أكبر أحفاد محمد علي باشا.

وتدور أحداث المسلسل في فترة زمنية قديمة قبل 100 عام أو أكثر وتحديدًا في عصر الفتوات، حيث تستعرض الحلقات أوجه الحياة الاجتماعية خلال هذه الفترة من خلال شخصية الفتوة، والأفراد المحيطين بها، كما يتناول بعض الأحداث الأخرى بالحارة المصرية قديمًا وبالتحديد مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على والصراعات التي دارت خلال هذا العصر.

وظهرت في الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة الفنانة مي عمر في شخصية “ليل” ابنة فتوة الجمالية المعلم صابر أبو شديد وهي الشخصية التي يجسدها الفنان الكبير أحمد خليل.

وتمثل مي عمر في شخصية “ليل” بـ مسلسل الفتوة نموذجًا للفتاة الشعبية، والتي ستكشف الأحداث القادمة عن الكثير من الأسرار في شخصيتها، فبعد لقائها بسيدة عرافة تقرأ لها الطالع من خلال الودع وتطلب منها أن توشوش الودع، وتؤكد لها أن هناك قصة حب في الطريق إليها من فارس يركب جواده وسوف ينجيها من ثعبان يترقبها لتنتهي قصتها مع الفارس بالزواج قريبًا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :