أحمد بدير يسخر من شائعة وفاته

أحمد بدير يسخر من شائعة وفاته

الساعة 2:20 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
أحمد بدير يسخر من شائعة وفاته
المواطن - متابعة

رد الممثل المصري أحمد بدير بسخرية على شائعة وفاته التي تم تناقلها خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل.

وتفاجأ أحمد بدير بانتشار خبر وفاته، حيث أكد في تصريحات صحفية أنه متواجد في منزله ويتمتع بصحة جيدة، بعد أن انتهى منذ أيام قليلة من تصوير مسلسله الرمضاني “يا أنا يا جدو”، مع المخرج عادل الأعصر.

وبحسب صحيفة اليوم السابع المصرية قال أحمد بدير ساخراً من شائعة وفاته :”هي الناس اللي بتطلع الشائعات دي عايزة إيه، وليه بيعملوا كده، أنا الحمد لله بخير، وبشكر كل الجمهور والزملاء الذين أطمأنوا عبر مكالمات هاتفية عديدة فوجئت بها بين دقيقة والأخرى بمجرد انتشار الشائعة”.

بدوره نفى الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون في مصر، الأخبار التي تداولها بعض مستخدمي مواقع التواصل صباح اليوم الأحد بشأن وفاة الفنان الكبير أحمد بدير، موضحاً أنها مجرد شائعات تفبركها بعض الصفحات المزورة على السوشيال ميديا، والتي تستخدم أسماء مواقع أو إذاعات، من أجل لفت الأنظار إليها فقط ليس أكثر، وإثارة القلاقل.

والمعروف أن أحمد بدير من مواليد 20 يونيو 1945، حصل على الثانوية العامة عام 1966، و بعد أربع سنوات تحصل على ليسانس الآداب من جامعة القاهرة.

لم يدرس أحمد بدير التمثيل لكن حبه لهذا الفن دفعه للمشاركة في بعض التجارب في مراكز الشباب ثم اشترك في بعض المسلسلات الإذاعية، ولمع في التلفزيون في مسلسلات عديدة منها طائر الليل الحزين والزيني بركات وحلم الليل وزيزينيا، كما لمع من خلال مسرحية ريا وسكينة مع عبد المنعم مدبولي وشادية وسهير البابلي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :