أحمد فتحي يدخل في شجار مع وكيله بعد مغادرة الأهلي
عبر حسابه في إنستجرام

أحمد فتحي يدخل في شجار مع وكيله بعد مغادرة الأهلي

الساعة 10:29 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أحمد فتحي يدخل في شجار مع وكيله بعد مغادرة الأهلي أحمد فتحي لاعب الأهلي المصري السابق
المواطن - محمد سمعه

دخل أحمد فتحي ، لاعب النادي الأهلي المصري السابق، في شجار مع نادر شوقي وكيل أعماله السابق، عبر موقع الإنستجرام، وذلك بعد إعلان الأهلي مغادرة أحمد فتحي نهاية الموسم الحالي.

وكان نادر شوقي أعلن إعفاء نفسه من وكالة أحمد فتحي؛ وذلك بسبب الحرج الذي سببه اللاعب له على حد قوله أثناء مفاوضاته في الفترة الأخيرة مع إدارة الأهلي المصري حول تجديد العقد.

وكتب نادر شوقي عبر حسابه في تويتر: “من اليوم أنا لا أُمثل اللاعب أحمد فتحي”.

وعلى الفور رد أحمد فتحي عبر Story حسابه في الإنستجرام على نادر شوقي قائلًا: “نادر يا شوقي، أنت عملك المهني سري، لا يسمح لك إنك تتكلم على لسان لاعب، ولا يسمح لك، إنك تكسب شهرة، بسبب لاعب وكونك في عمل سحت، بتكسب فقط من ورا لاعبين، دورك لا يُفيد بأي شيء، فا بعد إذنك، الزم حجرك الصحي، وطلع أحمد فتحي من دماغك، أحسن ليك، رمضان صبحي بيجيب دولارات ركز معاه، وصاحب بالين كداب يا جميل”.

وكان النادي الأهلي أعلن، ظهر اليوم الأربعاء، عن رفض أحمد فتحي تجديد عقده مع الفريق الأحمر، حيث سيرحل اللاعب عن صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن الأهلي كان قرر إعطاء أحمد فتحي 11 مليون جنيه مصري سنويًّا في عقده الجديد، لكن اللاعب رفض مفضلًا الحصول على 16 مليون جنيه مصري، وهو ما أكد الأهلي عدم قدرته على تحقيقه.

ومن المرجح انتقال أحمد فتحي لصفوف نادي بيراميدز المصري، بعد رحيله عن الأهلي.

وسبق لـ أحمد فتحي اللعب في صفوف النادي الإسماعيلي المصري وأم صلال القطري ونادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، قبل الانضمام للنادي الأهلي.

وتُوج أحمد فتحي مع منتخب مصر بثلاث بطولات في كأس أمم إفريقيا كان آخرها في عام 2010 بأنجولا.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :