أفضل صفقة أبرمها كلوب في ليفربول

المواطن - مروة نبيل
كلوب

كشف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، عن أفضل صفقة أبرمها منذ تولي المهمة الفنية للريدز في عام 2015.

وأبرم كلوب العديد من الصفقات المميزة مع ليفربول ومن أبرزها ساديو ماني، ومحمد صلاح، وفيرجيل فان دايك، وأندي روبرتسون، وفاينالدوم، ولكن لم يكن أي لاعب منهم الصفقة الأفضل من وجهة نظر المدرب الألماني.

وقال كلوب: “ترينت ألكسندر أرنولد، لم نكن بحاجة إلى شرائه، إلا أن مساعدي بيب ليندرز قال إنه لاعب قادر على اللعب في المركز رقم 6 وكجناح أيمن وكجناح أيسر وفي مركز الظهيرين، وبالفعل بات معنا ولكن كانت هناك مشكلة واحدة، بأنه لم يكن مناسبًا بما يكفي”.

وتابع خلال تصريحاته لصحيفة “ميرور” البريطانية: “ولكنه كان طفلًا، نعم لم يكن مناسبًا ولكننا لاحظنا مباشرة مقوماته، وبدأنا العمل معه، وبدأ يخطو خطوات بنفسه بشكل لا يصدق، وكان من الرائع مشاهدة ذلك، وبعدها ارتكب الأخطاء ولكنه لم يستسلم”.

ويُعد أرنولد من أبناء ليفربول حيث تدرج في فرق الناشئين والشباب، وتم تصعيده للفريق الأول لكرة القدم، وأصبح من أبرز أسلحة الريدز الهجومية خلال الفترة الماضية، وصنع العديد من الأهداف المؤثرة.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2705978