أمانة تبوك تداهم مسكن عمالة مخالفة وتضبط مواد غذائية فاسدة
كان يفتقر لأبسط الاشتراطات الصحية

أمانة تبوك تداهم مسكن عمالة مخالفة وتضبط مواد غذائية فاسدة

الساعة 3:53 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
أمانة تبوك تداهم مسكن عمالة مخالفة وتضبط مواد غذائية فاسدة
المواطن - أحمد العطوي - تبوك

صادرت أمانة منطقة تبوك، أمس الأحد، بالتعاون مع الجهات الأمنية، كميات كبيرة من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، كما قامت بإتلافها، وذلك خلال مداهمة سكن عمالة مخالفة حولته إلى مستودع وسكن لها في آنٍ واحد ولأنشطتها المخالفة، بتخزينهم كميات من المواد الفاسدة بشكل غير نظامي.

وأوضحت الأمانة أن الفرق الرقابية داهمت المستودع وجرى مصادرة الكميات الغذائية، وضبط العمالة وإحالتهم للجهات المعنية لاتخاذ اللازم في مثل هذه القضايا، مشيرة إلى أنه تم إغلاق المستودع واستدعاء المالك.

وقالت الأمانة: إن المستودع يفتقر لأبسط الاشتراطات الصحية؛ كسوء حفظ الأغذية، وتداول المواد الغذائية بطريقه سيئة، إضافة إلى وجود مواد غذائية مبيتة، ومواد مجهولة المصدر، وسوء النظافة العامة، وسوء الأدوات المستعملة، ووضع الأغذية بالأرض مكشوفة، ووجود آلات لتقطيع اللحم.

وأكدت الأمانة أنها مستمرة في جهودها الرقابية المكثفة على مدار الساعة للحفاظ على الصحة العامة، وأنها تتخذ أدق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في جميع مدن ومحافظات ومراكز المنطقة.

وبينت أن الفرق الميدانية تواصل إلى جانب ذلك أعمال الرش والتعقيم للمحافظة على صحة المواطنين والمقيمين وتطبيق الاشتراطات الصحية الصادرة من الوزارة في كافة الأماكن، مهيبةً بالمواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات عبر الاتصال على الرقم 940 أو من خلال موقع الأمانة الإلكتروني مناشدة أصحاب المحلات باتباع الأنظمة واللوائح لما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :