أمريكا تقترب من سيناريو إيطاليا بأزمة كورونا
بنس: هناك أيام صعبة في انتظارنا

أمريكا تقترب من سيناريو إيطاليا بأزمة كورونا

الساعة 10:24 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, العالم, حصاد اليوم
0
طباعة
أمريكا تقترب من سيناريو إيطاليا بأزمة كورونا Annette Johnson, outreach coordinator at Odyssey House Louisiana (OHL) which runs a drive-through testing site, has a consultation with a driver to see if she should be tested for the coronavirus disease (COVID-19) in New Orleans, Louisiana, U.S. March 27, 2020. REUTERS/Kathleen Flynn
المواطن - الرياض

أكد نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، أن أكثر سيناريو مشابه للولايات المتحدة في أزمة كورونا هو إيطاليا.

ووجه نائب الرئيس الأمريكي رسالة إلى مواطني الولايات المتحدة، قائلًا: “هناك أيام صعبة بانتظاركم لكن المستقبل بأيديكم”.

وسجلت الولايات المتحدة الأمريكية 865 حالة وفاة جديدة، في يوم واحد، ليتخطى إجمالي وفيات فيروس كورونا المستجد في البلاد، حاجز الـ4 آلاف وفاة.

وشهد اليوم الأربعاء أعلى نسبة في عدد الوفيات، في الولايات المتحدة الأمريكية، منذ ظهور فيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي جائحة.

وأصبح إجمالي عدد الوفيات، بفيروس كورونا، في الولايات المتحدة الأمريكية 4080 حالة وفاة، وفقًا للبيانات الخاصة بجامعة جونز هوبكينز، البحثية بولاية ماريلاند الأمريكية.

ووصل عدد الذين تم تشخيصهم بالمرض في الولايات المتحدة الأمريكية نحو 190 ألف شخص، وهو أعلى رقم تسجله دولة في العالم.

وظهر فيروس كورونا لأول مرة نهاية العام الجاري، في مدينة ووهان الصينية، ومنها انتقل إلى باقي المدن الصينية، ثم إلى عدد كبير من دول العالم، بسبب سهولة انتشاره، وتسعى الدول إلى اتخاذ إجراءات وقائية واحترازية مثل حظر التجول وغيرها من أجل السيطرة عليه.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :