إبراهيموفيتش: أريد لعب كرة القدم لأطول فترة ممكنة
مؤكدًا استمراره مع ميلان

إبراهيموفيتش: أريد لعب كرة القدم لأطول فترة ممكنة

الساعة 6:52 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
إبراهيموفيتش: أريد لعب كرة القدم لأطول فترة ممكنة ابراهيموفيتش
المواطن - مروة نبيل

أكد مهاجم ميلان الإيطالي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، رغبته في مواصلة لعب كرة القدم بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد.

وكانت بعض التقارير قد أكدت أن إبراهيموفيتش يفكر في اعتزال كرة القدم، وإنهاء عقده مع ميلان دون استكمال الموسم الحالي، في ظل توقف النشاط الرياضي.

وقال إبراهيموفيتش لموقع Sportbladet السويدي: “لدي عقد مع ميلان، سنرى كيف ستنتهي الأمور هناك.. قلت إنني أريد لعب كرة القدم لأطول فترة ممكنة، لكن لا أحد يعرف أبدًا ما الذي سيحدث”.

وتابع إبراهيموفيتش: “أنا شخص يرغب في الأداء والمساهمة مع فريقه في شيء ما، وليس اللعب فقط، بسبب ما حققته ومن أكون، إذا كنت تنتمي إلى فريق، عليك المساهمة في تحقيق أشياء لصالحه، سوف نرى ما سيحدث”.

وسجل إبراهيموفيتش هدفًا افتتاحيًا، اليوم الجمعة، في مباراة تدريبية لنادي هاماربي السويدي، الذي يمتلك حصة أسهم كبيرة فيه، ولم يتم السماح بتواجد أي متفرج في المواجهة، ولكن تم بثها تلفزيونيًا.

وعلق إبراهيموفيتش على مشاركته قائلًا: “دائمًا ما كنت أقول إنني لن ألعب في الدوري السويدي الممتاز، لكني قلت أشياء أخرى أيضًا. لنرى ما سيحدث”.

واختتم السويدي إبراهيموفيتش تصريحاته قائلًا: “ممتنّ للغاية بعد تمكني من التدريب مع اللاعبين هنا في الوقت الذي توقف فيه كل شيء في أوروبا”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :