إبريل .. شهر حسم مصير دوري محمد بن سلمان
تم تعليق مبارياته بسبب كورونا

إبريل .. شهر حسم مصير دوري محمد بن سلمان

الساعة 8:33 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إبريل .. شهر حسم مصير دوري محمد بن سلمان لقاء سابق بين الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

مع بداية شهر إبريل الجاري، من المنتظر أن يتم حسم مصير مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019- 2020، وذلك بعد أن تم تعليق المباريات كإجراء احترازي من فيروس كورونا يوم 14 مارس الماضي بقرار من وزارة الرياضة.

وكان الإعلامي وليد الفراج سبق أن قال بأن حسم المصير سيكون خلال الأسبوع الأول من إبريل؛ إما بتمديد تأجيل المباريات أو إلغاء الموسم، مستبعدًا في الوقت ذاته وجود إمكانية لإلغاء الموسم.

جدير بالذكر أنه قبل بداية شهر إبريل، كان عضو بالاتحاد السعودي لكرة القدم نفى تمامًا وجود أي نية لإلغاء مباريات الموسم الجاري 2019- 2020 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مضيفًا أنه حتى لو تأخرت انطلاقة الموسم فإن مباريات الدوري ستُستكمل خلال الفترة المقبلة.

وقبل انطلاق شهر إبريل، كان برنامج الدوري مع وليد ذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” يدرس تمديد فترة الانتقالات الصيفية بدءًا من يونيو 2020 وحتى يناير 2021.

ولن يكون شهر إبريل فقط هو شهر حسم مصير مباريات دوري محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تم حسم من خلاله بعض مصائر الدوريات الأوروبية، حيث تم تمديد تعليق مباريات الدوري الإنجليزي حتى 30 إبريل إضافة لتمديد تعليق مباريات الدوري الإسباني حتى إشعار آخر، وذلك بسبب دخول إسبانيا في الحجر الصحي حتى 13 إبريل الجاري.

كذلك تم تمديد تعليق مباريات الدوري الألماني والدوري الفرنسي، بجانب أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قرر اليوم الموافق الأول من إبريل تعليق مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حتى إشعار آخر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :