إدارة النصر تضع مصير 3 لاعبين أمام فيتوريا
لمعرفة رغبته بالتجديد لهم من عدمه

إدارة النصر تضع مصير 3 لاعبين أمام فيتوريا

الساعة 11:22 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

وضعت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت مصير 3 من لاعبي الفريق الكروي الأول في أيدي المدرب البرتغالي روي فيتوريا، لحسم بقائهم من عدمه خلال الفترة المقبلة.

ولا يشغل بال النصر حاليًا إلا التجديد للبرازيلي بيتروس ومواطنه مايكون بيريرا مع بحث التجديد للحارس الأسترالي برادلي جونز.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة النصر طلبت من فيتوريا حسم مصير الثلاثي المذكور، لمعرفة إذا ما كان يجب على الإدارة التحرك وتجديد عقودهم أو لا خلال الفترة المقبلة.

كما طلبت إدارة النصر من فيتوريا حسم قراره بشأن معرفة من سيعود من اللاعبين بعد إعارته للفريق الأول، ومن سيتم تمديد الإعارة له مرة أخرى.

ويحتل نادي النصر حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق ست نقاط عن المتصدر نادي الهلال.

من ناحية أخرى، يخطط النادي الأهلي لتوجيه ضربة جديدة، لأحلام نادي النصر في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما رغب العالمي في ضم اللاعب سلمان المؤشر نجم الأهلي في الفترة الأخيرة.

ووفقًا لتقارير صحافية، فإن النادي الأهلي سيبحث تجديد عقد سلمان المؤشر والإبقاء عليه، بعدما جدد للحارس محمد الربيعي.

وكان النصر أبدى اهتمامًا خاصًا بضم الربيعي وسلمان المؤشر، لكن يبدو أن حلمه حول ضم ثنائي الأهلي لن يتحقق خاصة أن الراقي لا يود على الإطلاق التفريط في أي من نجومه، وذلك بسبب وجوده في المنافسة حاليًا على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقدم سلمان المؤشر مستوى جيداً مع الأهلي، قبل تعليق النشاط الرياضي، مما جعل الإدارة الأهلاوية، تُفكر في الإبقاء عليه.

وتخطط إدارة الأهلي أيضًا لتجديد عقد الحارس المخضرم ياسر المسيليم، الذي تألق بصورة لافتة للأنظار بعد إصابة الحارس محمد العويس.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :