إسلام سليماني.. رفض طلب جيسوس بالإفطار فخطف الأنظار
خلال فترة احترافه في سبورتنج لشبونة

إسلام سليماني.. رفض طلب جيسوس بالإفطار فخطف الأنظار

الساعة 12:42 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إسلام سليماني.. رفض طلب جيسوس بالإفطار فخطف الأنظار سليماني وجيسوس
المواطن - مروة نبيل

يُقدم الجزائري الدولي إسلام سليماني مستوى مميزًا هذا الموسم مع موناكو الفرنسي، الذي يلعب له على سبيل الإعارة قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي.

إسلام سليماني:

واعتاد إسلام سليماني على الصيام خلال شهر رمضان منذ بداية رحلته الاحترافية، رغم مواجهته العديد من الصعوبات سواء لرفض المدربين أو لطول ساعات الصيام، إلا أنه أصر على موقفه ليتألق ويُقدم أفضل مستوياته.

الجزائري إسلام سليماني
إسلام سليماني

وبدأ سليماني، صاحب الـ32 عامًا، مسيرته في صفوف شباب بلوزداد الجزائري الذي قدم مستوى مميزًا بقميصه، لينتقل إلى نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في عام 2013، الذي كان بوابة تألقه في أوروبا.

وتألق الجزائري الدولي بشكل لافت مع سبورتنج لشبونة خلال الفترة من 2013 وحتى عام 2016، لينتقل إلى الدوري الإنجليزي لكرة القدم من بوابة ليستر سيتي، ويقضي الموسم الحالي معارًا لصفوف موناكو الفرنسي.

إسلام سليماني
سليماني

سليماني والصيام:

وفي بداية رحلة إسلام سليماني الاحترافية في سبورتنج لشبونة تمسك بصيام شهر رمضان، رغم طول ساعاته خلال هذه السنة في البرتغال، الأمر الذي دفع مدرب الفريق آنذاك، خورخي جيسوس لمطالبته بالإفطار.

ورفض النجم الجزائري طلب مدربه البرتغالي، مصرًّا على صيام شهر رمضان كما اعتاد، ما دفع جيسوس لمساعدته خلال هذه الفترة، ليُقدم سليماني مستوى مميزًا ويكون من أبرز لاعبي سبورتنج لشبونة.

إسلام سليماني
سليماني مع سبورتنج

وقال جيسوس عن هذه الفترة: “لقد كان إسلام سليماني يصر على صيام رمضان، رغم أنه كان يعاني بسبب الصيام، وقد أغمي عليه 3 مرات بسبب الصيام”.

وتابع: “ولكن ذلك لم يمنعه من التألق مع سبورتنج وتقديم موسم كبير كان خلاله مصدر تهديد كبير لمنافسي سبورتنج في الدوري والكأس بالبرتغال”.

إسلام سليماني مع جيسوس
سليماني وجيسوس

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :