إعفاء مدير مستشفى في مصر رقص مع متعافين من كورونا
أخل بهيبة الأطباء والجيش الأبيض الذين يواجهون الوباء

إعفاء مدير مستشفى في مصر رقص مع متعافين من كورونا

الساعة 9:53 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, العالم, حصاد اليوم
1
طباعة
إعفاء مدير مستشفى في مصر رقص مع متعافين من كورونا
المواطن - متابعة

قرر محافظ الغربية في مصر إعفاء مدير مستشفى المنشاوي في طنطا، بعد أن احتفل بالرقص مع متعافين من فيروس كورونا الجديد.

وأظهر مقطع فيديو، مدير مستشفى المنشاوي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، يشارك مجموعة من الطاقم الطبي، ومتعافين من كورونا، الرقص احتفالًا بشفائهم وتعافيهم وخروجهم من المستشفى.

وأثار الفيديو انتقادات واسعة، وطالب عدد من المغردين بالتحقيق مع مدير المستشفى لعدم التزامه بالإجراءات الوقائية وارتداء الكمامات الطبية، وكذلك لإخلاله بهيبة الأطباء والجيش الأبيض الذين يواجهون الوباء القاتل.

وقرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إعفاء الدكتور متولي أحمد أبو ريه مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا وإحالته للتحقيق، بناء على ما شاهده في الفيديو، كما قرر إيقافه عن العمل لمدة 3 أشهر لحين انتهاء التحقيق، وتكليف طبيب آخر بشغل منصبه.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية اليوم الجمعة، عن تسجيل 200 وإصابة واحدة جديدة بفيروس كورونا، و7 وفيات.

وأوضحت الوزارة أنه تم خروج 71 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1075 حالة حتى اليوم.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية خالد مجاهد، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليا من إيجابية إلى سلبية، قد ارتفع ليصبح 1417 حالة، ضمنهم الـ1075 متعافيًا.

وذكر مجاهد أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا حتى اليوم الجمعة، بلغ 4092 حالة ضمنهم 1075 تم شفاؤهم و294 حالة وفاة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :