إلغاء دوري محمد بن سلمان فكرة تُرعب نجمي الأهلي
تم تعليق مبارياته منذ يوم 14 مارس

إلغاء دوري محمد بن سلمان فكرة تُرعب نجمي الأهلي

الساعة 10:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إلغاء دوري محمد بن سلمان فكرة تُرعب نجمي الأهلي الأمير منصور بن مشعل مع لاعبي الأهلي
المواطن - محمد سمعه

ترددت أنباء في الفترة الأخيرة، عن التفكير في إلغاء نتائج موسم 2019- 2020 في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد أن تم تعليق المباريات بقرار من وزارة الرياضة؛ كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكانت البداية مع اللاعب حسين عبدالغني نجم الأهلي الذي قال في تصريحات إعلامية: إنه لا يُحبذ إلغاء الموسم الحالي في دوري الأمير محمد بن سلمان؛ كون هذا الأمر سيقضي على عدالة المنافسة.

وفي السياق ذاته قال السوري عمر السومة: “قرار إلغاء الدوري السعودي ليس سهلًا، وأتمنى ما يتم إلغاؤه، وبحسب ما عرفت فالدوري سيتم استكماله عقب شهرين أو ثلاثة”.

يذكر أن الأهلي يحتل حاليًّا المركز الرابع بدوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة.

وفي وقت سابق قال ماهر أبا حسين نائب رئيس نادي الفيحاء: “الوضع الحالي لا يعطي انطباعًا باستئناف النشاط الرياضي قريبًا خصوصًا مع ارتفاع أعداد الإصابات بـ فيروس كورونا، وإلغاء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم سيكون (مصلحة عامة) للجميع في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” نفى وفقًا لتقارير صحافية رغبته في تحديد مصير بطل الدوري في حال تم إلغاء الموسم، مضيفًا أن الأمر يخص الاتحاد الوطني للعبة في كل بلد لتقرير مصير الدوري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :