إنتر ميلان يُهدد ريال مدريد ويوفنتوس بضم بوغبا
خلال فترة الانتقالات الصيفية

إنتر ميلان يُهدد ريال مدريد ويوفنتوس بضم بوغبا

الساعة 12:50 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
إنتر ميلان يُهدد ريال مدريد ويوفنتوس بضم بوغبا بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد
المواطن - محمد سمعه

ذكرت تقارير صحافية إيطالية، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي سيُنافس ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي بكل شراسة على ضم اللاعب الفرنسي بول بوغبا نجم وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت صحيفة Tutto Sport الإيطالية إن إنتر ميلان بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي يرغب في ضم بوغبا قبل الريال ويوفنتوس.

ويُخطط إنتر ميلان لبيع مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي من أجل الاستفادة بمال الصفقة في تمويل صفقة شراء بوغبا.

يذكر أن مانشستر يونايتد كان طلب الحصول على 180 مليون جنيه إسترليني لبيع بوغبا، لكن بسبب أزمة فيروس كورونا من المتوقع تخفيض مبلغ البيع إلى 100 مليون جنيه إسترليني فقط.

وكان بوغبا انضم إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادمًا من يوفنتوس مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

من ناحية أخرى، يسعى نادي إنتر ميلان للحفاظ على خدمات مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، بعدما أبدى برشلونة الإسباني رغبته في ضمه بالميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد موقع “توتو ميركاتو”، أن رئيس إنتر ميلان، ستيفن تشانج، يبحث عن الصيغة الصحيحة لإلغاء بند الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مع النادي، والذي لا يمكن استغلاله إلا في الفترة من 1 حتى 15 يوليو.

وأضاف الموقع الإيطالي: “الطريقة الوحيدة لإلغاء الشرط الجزائي هو تقديم اقتراح تجديد العقد للمهاجم الأرجنتيني، والإدارة وضعت بالفعل اقتراحًا جديدًا، مع زيادة كبيرة في الراتب”.

ولفت إلى أن وكيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز رفض عرض إنتر ميلان، خاصة أن اللاعب قد يكون متحمسًا للانضمام إلى صفوف برشلونة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :