إنستجرام يواصل حملة #انستا_الخير للعام الثاني على التوالي

إنستجرام يواصل حملة #انستا_الخير للعام الثاني على التوالي

الساعة 5:35 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - متابعة

بينما يمرّ العالم بفترة حرجة ويجد الأصدقاء والعائلات صعوبة في الالتقاء، برز دور وسائل التواصل الاجتماعي في تفاعل الناس مع بعضهم البعض، فأوجدت لهم مجتمعًا بديلًا.

وفي هذا الواقع الجديد، يستعيد إنستجرام الحملة العالمية #انستا_الخير التي كان قد أطلقها العام الماضي، داعيًا الجميع إلى مشاركة لحظات العطاء الافتراضية خلال الشهر الكريم.

وتهدف هذه المبادرة إلى توحيد المجتمعات حول العالم عبر تشجيع الجميع على نشر أفعال الخير طوال فترة الشهر المبارك، نحث الجميع على دعوة أحبائهم من خلال استخدام “تاغ” للمشاركة في مبادرة العطاء هذه، والتركيز في منشوراتهم ذات الصلة على استخدام تفعيل #انستا_الخير.

وقالت إنستجرام تقد يكون فعل الخير مجرّد كلمة شكر للعاملين في القطاع الصحي، أو التعليق على منشورات الأصدقاء بكلمات لطيفة، أو حتى تنظيم إفطار رقمي يجمع الأهل والأصدقاء أينما كانت أماكن إقامتهم.

وتابعت: وكجزء من الحملة، سنقدّم لائحة من “17 فكرة للاشتراك في #انستا_الخير عبر إنستجرام” بهدف إلهام بعضنا البعض على فعل الخير والاستفادة من وقتنا لنشر العطاء عبر إنستجرام خلال #انستا_الخير.

كما سوف نعمل على تسهيل عملية إجراء المقابلات الصحفية مع سفير حملة #انستا_الخير النجم المصري أحمد حلمي، مُدربة حياة وناشطة في التوعية المجتمعية هالة كاظم، ومدير الشراكات الاستراتيجية لدى إنستجرام الشرق الأوسط سامر جوني جمال.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :