ابن مصطفى عن دعم نجم البكيرية: واجب أخوي
بعد تنازله عن مقعده في الطائرة

ابن مصطفى عن دعم نجم البكيرية: واجب أخوي

الساعة 12:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ابن مصطفى عن دعم نجم البكيرية: واجب أخوي فاروق بن مصطفى
المواطن - مروة نبيل

علق حارس مرمى نادي الشباب، التونسي فاروق بن مصطفى على لفتته الإنسانية بتنازله عن مقعده في الطائرة لزميله محمود بن صالح نجم نادي البكيرية.

وكان وكيل اللاعبين والمحامي التونسي أنيس بن ميم قد أعلن عبر حسابه على “تويتر”، عن تنازل فاروق بن مصطفى لمقعده في طائرة الإجلاء من المملكة العربية السعودية إلى جربة لزميله محمود بن صالح نظرًا لوفاة والدته قبل أيام.

وقال حارس مرمى نادي الشباب لـ”الاقتصادية”: “لم أتمن أن يظهر الموضوع، لكن ابن صالح هو من بين الموضوع وقدم شكره لي، حقيقة هي ليست مبادرة، بل هو واجب أخوي لأخ عزيز”.

وأضاف: “فوجئ ابن صالح بظرف صعب جدا، من الواجب أن نقف معه في مثل هذه الظروف، ابن صالح تربطني به صداقة وزمالة في المنتخب، ومن واجبي أن أقف معه متى ما دعت الحاجة، وسأتأخر أيامًا إضافية حتى أتمكن من السفر. وتقبل التعازي من أهله وأقاربه في والدته”.

وشدد ابن مصطفى على أنه مستمر في أداء تدريباته المنزلية للمحافظة على لياقته، متمنيًا أن تزول هذه الغمة وتستكمل منافسة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

ووجه فاروق بن مصطفى الشكر لجميع الجهات الحكومية على خطواتها الاحترازية وتعاون الجميع للقضاء على فيروس كورونا المستجد في أقرب وقت.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :