اعترافات بريجوفيتش بعد كسر حظر التجول في صربيا
مؤكدًا احترامه لجميع القوانين واللوائح

اعترافات بريجوفيتش بعد كسر حظر التجول في صربيا

الساعة 12:08 صباحًا
- ‎فياخبار كورونا covid19, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نجم الاتحاد بريجوفيتش
المواطن - مروة نبيل

أكد مهاجم نادي الاتحاد، ألكسندر بريجوفيتش، أنه لم يكن يقصد اختراق القوانين وكسر حظر التجول برفقة أصدقائه في صربيا، مشددًا على احترامه للوائح.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على بريجوفيتش لانتهاكه حظر التجول الذي يتم تطبيقه عند الخامسة مساء، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في صربيا.

وأشارت تقارير صربية إلى أنه تم إطلاق سراح نجم نادي الاتحاد على ذمة القضية، ولكنه سيضطر للبقاء في المنزل تحت الإقامة الجبرية لمدة 3 أشهر مع استمرار التحقيقات.

وكشفت صحيفة “ريبوبليكا” الصربية، نص اعترافات بريجوفيتش أمام المدعي العام، وقال: “آسف ولم أكن أعرف أني اخترق القوانين، يؤسفني أن كل هذا حدث، خاصةً أنني احترمت جميع قرارات الحكومة الصربية، وأحترم اللوائح وهذا واضح؛ لأنني لم تتم إدانتي حتى الآن، هذا لن يحدث مرة أخرى”.

وأوضح بريجوفيتش تفاصيل تواجد في الفندق، حيث أكد أنه أدى تدريباته الفردية وقرر تناول الغذاء سريعًا والعودة قبل حظر التجوال، إلا أنه عندما رأى المطعم مفتوحًا طلب الطعام والمشروبات، ثم قابل صديقًا له، وعرض عليهما شرابًا بمناسبة عيد ميلاد ابنته.

وشدد مهاجم الاتحاد على أنهم جلسوا على مسافة بعيدة ثم وصلت الشرطة إلى المطعم واحتجزتهم، مؤكدًا أنه يعلم فرض حالة الطوارئ وحظر التجوال في صربيا، ولكنه لم يكن يعلن أن التجمعات ممنوعة.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :