الأهلي يُصر على ملاحقة عبدالله السعيد
بعد عودته إلى الدوري المصري

الأهلي يُصر على ملاحقة عبدالله السعيد

الساعة 1:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي يُصر على ملاحقة عبدالله السعيد عبدالله السعيد
المواطن - مروة نبيل

ترفض إدارة النادي الأهلي المصري الاستسلام في قضيته مع لاعبه السابق، عبدالله السعيد بعد عودته من السعودية إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وقال الإعلامي أحمد شوبير: “الأهلي لديه إصرار على أخذ حقه من هذه القضية، بالحصول على مليوني دولار، نظير عودة عبد الله السعيد من الدوري السعودي للدوري المصري”.

وأضاف خلال تصريحات لإذاعة “أون سبورت”: “اللجنة القانونية في اتحاد الكرة، ستستدعي السعيد للتحقيق معه، كما سيتم استدعاء مسؤولي الأهلي للاستماع لأقوالهم، في الشكوى المقدمة من جانبهم”.

وتابع شوبير: “أطالب اللجنة القانونية بسرعة حسم الملف، سواء بأحقية الأهلي في الحصول على تعويض، أو إغلاق القضية بشكل سريع، خاصة بعد قرار الاتحاد الدولي (فيفا) بتحويل القضية إلى نظيره المصري، باعتباره شأناً داخلياً”.

وكان عبدالله السعيد قد انضم إلى صفوف الأهلي السعودي قبل موسمين قادمًا من المارد الأحمر، مع وجود شرط جزائي في عقده في حالة عودته إلى الدوري المصري.

وقام السعيد بفسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وانضم إلى بيراميدز، الأمر الذي دفع المارد الأحمر لتقديم شكوى ضده للحصول على قيمة الشرط الجزائي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :