الأهلي يُنهي الجدل بشأن رحيل دي سوزا
بعد تصريحاته الأخيرة

الأهلي يُنهي الجدل بشأن رحيل دي سوزا

الساعة 10:50 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي يُنهي الجدل بشأن رحيل دي سوزا جوزيف دي سوزا
المواطن - مروة نبيل

كشف النادي الأهلي حقيقة رغبة نجم الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي جوزيف دي سوزا بالرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان دي سوزا قد صرح لصحيفة haberglobal التركية قائلًا: “يتبقى في عقدي مع الأهلي موسم ونصف، ولا أريد الاستمرار حتى نهاية العقد، سأجلس مع الإدارة، لأنني أريد العودة إلى تركيا، وأتمنى أن أعيش هذه الأجواء مرة أخرى”.

وتابع دي سوزا قائلًا: “أريد تحقيق البطولات، وأن ألعب في فريق ينافس على الألقاب والبطولات، وأحب فنربخشة ولا أستطيع إغلاق الباب أمام أي فريق”، وأثارت هذه التصريحات غضب جماهير الأهلي التي طالبت بضرورة تحديد موقفه.

وأكد مصدر مطلع في إدارة النادي الأهلي أن تصريحات دي سوزا لإحدى الصحف التركية لا يعنيهم في شيء وليس ذات أهمية، خاصة خلال هذه الفترة والأزمة العالمية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

وشدد على أن ما نقل عبر الوسيلة الإعلامية التركية منسوبًا للبرازيلي دي سوزا قد يكون مختلقًا من الأساس وليس له صحة، مضيفًا: “رأينا وسائل إعلام تركية عدة تختلق الأكاذيب بشكل كبير طوال الفترة الماضية، وأصبحت لا قيمة لها ومحل تندر في بعض أخبارها”.

يُذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع جوزيف دي سوزا صاحب الـ31 عامًا في أغسطس عام 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فنربخشة التركي بعقد يمتد حتى 2021.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :