الاتحاد لـ دا كوستا: الـ3 ملايين يورو أو مواصلة التقاضي !
مؤكدًا رفضه مزايدة اللاعب ووكيله

الاتحاد لـ دا كوستا: الـ3 ملايين يورو أو مواصلة التقاضي !

الساعة 3:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد لـ دا كوستا: الـ3 ملايين يورو أو مواصلة التقاضي ! دا كوستا
المواطن - مروة نبيل

أبدت إدارة نادي الاتحاد استياءها من محاولات مدافع الفريق السابق، المغربي مروان دا كوستا لزيادة مبلغ الثلاثة ملايين يورو الذي حكم به الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان دا كوستا قد فسخ عقده مع الاتحاد، لتأخر حصوله على مستحقاته المالية، وحصل على حكم من فيفا يُلزم العميد بدفع 3 ملايين يورو، ورفض اللاعب ووكيله أي تسوية وأصرا على تسديد مبلغ 5.5 مليون يورو، أو استئناف الحكم.

أوضحت المصادر أن إدارة نادي الاتحاد، رفضت منح اللاعب المغربي مروان دا كوستا، أي مبلغ فوق ثلاثة ملايين يورو، التي قضى بها الاتحاد الدولي لكرة القدم، لصالحه على خلفية الشكوى التي تقدم بها، مطالبًا بمستحقاته المتأخرة.

ومنحت إدارة نادي الاتحاد الحرية للمغربي دا كوستا في خياراته والاستئناف لدى أي جهة يراها مناسبة هو ووكيل أعماله، مؤكدة أنها ملزمة بالقرار الذي تسلمته من “فيفا” بسداد 3 ملايين يورو فقط.

وترفض إدارة نادي الاتحاد أي مزايدة من قبل مروان دا كوستا ووكيله، وأضافت مصادر لـ”الاقتصادية”: “الإدارة ملزمة بدفع المبلغ المذكور في حكم الفيفا، ولن تزيد عليه ريالًا واحدًا”.

وأضافت المصادر: “إذا لم يقبل اللاعب ووكيله هذا المبلغ فعليهما أن يمضيا في التقاضي إلى الجهة التي يريان أنها مناسبة، كونها لن تتنازل عن موقفها”.


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جمال عارف ينتقد رؤساء الأندية بسبب الديون

انتقد الإعلامي جمال عارف، عبر حسابه الخاص على