الاتحاد يفلت من شكوى جديدة
بسبب مستحقات غلطة سراي

الاتحاد يفلت من شكوى جديدة

الساعة 1:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد يفلت من شكوى جديدة غاري رودريغيز
المواطن - مروة نبيل

نجحت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في تجنب الدخول بأزمة جديدة خلال الفترة الحالية، بسبب المستحقات المتأخرة لنادي غلطة سراي التركي.

وتوصلت الإدارة القانونية في نادي الاتحاد إلى اتفاق مع مسؤولي غلطة سراي التركي على تأجيل دفعة تأخير مستحقة نظير انتقال نجم العميد غاري رودريغيز، وذلك لتجنب التعرض لعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع نجم الرأس الأخضر، غاري رودريغيز خلال فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي، إلا أنه رحل عن صفوفه سريعًا بسبب تذبذب مستواه الفني.

وتأخرت إدارة الاتحاد عن دفع مبلغ 500 ألف دولار، قيمة غرامة تأخير لنادي غلطة سراي، لذا كثفت الإدارة القانونية مساعيها من أجل تأجيل المبلغ إلى وقت لاحق بعد اتفاق الطرفين، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وقام نادي الاتحاد خلال الفترة الماضية بسداد 2.5 مليون دولار من مستحقات غلطة سراء التركي، تمثِّل الدفعة الأخيرة، ويتبقى فقط 500 ألف دولار لإغلاق القضية بشكل نهائي.

ويُعاني الاتحاد من أزمات بسبب لاعبيه مؤخرًا، حيث ألزم فيفا، العميد بسداد 3 ملايين يورو لمدافعه المغربي مروان دا كوستا، بعد تقدمه بشكوى لتأخر حصوله على مستحقاته المالية، وفسخ عقده مع العميد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :