البياوي يشيد بلاعبي العدالة.. ويطالب بزيادة فرق الدوري
مبديًا تأييده بإلغاء الموسم الحالي

البياوي يشيد بلاعبي العدالة.. ويطالب بزيادة فرق الدوري

الساعة 2:32 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
البياوي يشيد بلاعبي العدالة.. ويطالب بزيادة فرق الدوري ناصيف البياوي
المواطن - مروة نبيل

أعرب المدرب التونسي ناصيف بياوي عن سعادته بالتزام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة بالتدريبات المنزلية، كما أبدى تأييده بإلغاء منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بسبب أزمة فيروس كورونا.

وغادر ناصيف البياوي إلى فرنسا حيث تقيم أسرته، من أجل قضاء فترة التوقف الحالية معهم، والعودة مع الإعلان عن استئناف التدريبات لبقية مباريات الموسم الرياضي الحالي.

وقدم البياوي شكره للاعبي العدالة على الانضباط الذي أبدوه خلال فترة التمارين المنزلية التي خاضوها والتي أعقبت فترة التوقف الحالية بشكل إجباري؛ وذلك ضمن الاحترازات لمنع انتشار فيروس كورنا، وذلك وفقًا لتصريحاته لـ”الشرق الأوسط”.

وأكد أن الجميع يحرص على الانضباط في التمارين وذلك يعزز الاطمئنان على قدرة فريقه على تحقيق الهدف المنشود منه في بقية المباريات، والتي يسعى من خلالها للبقاء بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف: “التمارين المنزلية أبقت على الحد الأدنى من الحضور الذهني للاعبين ولو كان ذلك مقتصرًا على الجانب الفردي، حيث إن الجانب اللياقي عامل مهم، إلا أن فوائده تكتمل في حال العودة للتدريبات الجماعية التي توقفت نتيجة الأزمة والتي تعاملت معها الحكومة السعودية على أساس أن صحة الإنسان أولًا”.

واختتم البياوي تصريحاته بالتأكيد على أنه من مؤيدي إلغاء دوري هذا الموسم، مضيفًا: “مع رفع عدد الفرق في النسخة القادمة إلى 20 فريقًا من خلال إلغاء الهبوط وصعود أربع فرق دفعة واحدة بدلًا من المحدد سابقًا بثلاثة فرق تصعد ومثلها تهبط”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :