البيت الأبيض ينفي تقرير البطاطس: ترامب يفوت غداءه كثيرًا
أكدوا على أن جدول الرئيس الأمريكي مكتظ للغاية

البيت الأبيض ينفي تقرير البطاطس: ترامب يفوت غداءه كثيرًا

الساعة 3:29 مساءً
- ‎فيالعالم, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
البيت الأبيض ينفي تقرير البطاطس: ترامب يفوت غداءه كثيرًا
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

قالت مصادر في البيت الأبيض لصحيفة نيويورك بوست، إن جدول الرئيس ترامب مكتظ للغاية وسط أزمة تفشي فيروس كورونا لدرجة أنه أحيانًا كثيرة لا يتناول غداءه.

ويأتي ذلك التصريح، دحضًا لتقرير أفاد بأن الرئيس الأمريكي مهووس بالتغطية التلفزيونية ولا هم له سوى تناول البطاطس المقلية.

وقال موظفو البيت الأبيض إن الرئيس يعمل على مدار الساعة، ويجري عشرات من المكالمات المتعلقة بالعمل يوميًا خلال الوباء.

وقال مارك ميدوز، رئيس موظفي البيت الأبيض، لصحيفة ذا بوست: يمكنني أن أخبركم أن أكبر قلق لدي في هذه المرحلة هو أن أتأكد أن الرئيس يحصل على بعض الوقت ليتناول طعامه، فهو كثيرًا ما يفوت غداءه، مضيفًا: إنه يعمل بِجد أكثر مما يتخيل الكثيرون، لم أره يحصل على 10 دقائق كوقت خاص به في الأسابيع الخمسة الأخيرة.

مارك ميدوز، رئيس موظفي البيت الأبيض

وكان قد زعم تقرير من صحيفة نيويورك تايمز أن ترامب يبقى في غرفة نومه في وقت متأخر حتى الظهر ولا هم له سوى تناول البطاطس المقلية: وهو ما أغضب الرئيس ترامب الذي غرد قائلًا: غالبًا ما أكون في المكتب البيضاوي أعمل من الصباح الباكر حتى وقت متأخر من الليل.

وقدم مسؤول آخر في البيت الأبيض لصحيفة ذا بوست بيانات عن المكالمات الهاتفية الأخيرة للرئيس، وعلقت الصحيفة قائلة: تشهد هذه البيانات على جدول ترامب  المكتظ، يوم الأربعاء، أجرى عشرين مكالمة في الصباح، وبدأت في نحو الساعة 6:30 صباحًا مع وزير الخزانة ستيفن منوشين.

ترامب ورئيس الخزانة

وتابعت: في صباح الخميس، أجرى ترامب 18 مكالمة، منها مكالمات مع رؤساء آخرين، أما مساءً فقد تلقى 12 مكالمة.

وقال بيتر نافارو، مدير مكتب البيت الأبيض لسياسات التجارة والتصنيع: فكرة أن الرئيس ترامب لا يعمل هي فكرة سخيفة، إن جدوله مرهق للصحفيين والمسؤولين الذين ترتبط حياتهم الشخصية بأنشطته. 

واختتم قائلًا: التغطية غير دقيقة لا تعكس العمل الشاق والذي يقوم به الرئيس ترامب كل يوم.

تقرير نيويورك بوست

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :