التايب: الهلال فريق متكامل.. والقحطاني الأفضل عربيًا
مؤكدًا أن الحسين أفضل صانع ألعاب

التايب: الهلال فريق متكامل.. والقحطاني الأفضل عربيًا

الساعة 2:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التايب: الهلال فريق متكامل.. والقحطاني الأفضل عربيًا طارق التايب
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم الهلال السابق، الليبي طارق التايب بمستوى الزعيم خلال الفترة الحالية، وأنه يسير بثبات نحو التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدًا في الوقت ذاته أن السوري جهاد الحسين أفضل صانع ألعاب.

وقال التايب في بث مباشر مع النجم الكويتي جاسم الهويدي عبر “انستقرام”: “جهاد الحسين صانع ألعاب مميز ومؤثر مع التعاون والرائد، رغم عامل السن، وأراه أفضل صانع لعب في الدوري السعودي بآخر أربعة مواسم”.

وتابع: “الهلال لديه كتيبة متكاملة من المحليين والأجانب ولا يحتاج لأي إضافات، وهناك رباعي مؤثر للغاية بالهلال هم سلمان الفرج، وسالم الدوسري، وكاريلو، بالإضافة للكوري هيون سو”.

وواصل النجم الليبي تصريحاته قائلًا: “وفريق الهلال يسير بثبات نحو تحقيق لقب الدوري، وأتمنى استمرار المسابقة بعد انتهاء أزمة كورونا إنصافًا لجميع الفرق”.

وعن الفريق الذي أثر فيه خلال مسيرته، قال: “علاقتي مميزة بكل الأندية التي لعبت لها من جميع النواحي، ولكن النادي الذي أثر بي كثيرًا هو الهلال فقد عاملني كإنسان وكلاعب، ووفر لي كل شيء ممكن للنجاح”.

واستكمل طارق التايب تصريحاته قائلً: “لم أشعر بالغربة بداخله، ووجدت المحبة الكبيرة من الإدارة والجماهير خلال تواجدي وبعد رحيلي وحتى هذه اللحظة، مرتبط بهم كثيرًا”.

وأضاف:” وصلتني عروضًا مغرية عديدة خلال تواجدي بالهلال ولكني رفضت، لارتياحي ولكون العلاقات أهم من الفلوس بالنسبة لي، وفي ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 حينما حضرت لدعم الفريق الهلالي، استقبلني الجمهور بحفاوة كبيرة وشعرت بسعادة، وكنا بالفعل بين أهلنا، وجمهور الهلال من ذهب ووفي”.

وتحدث عن أفضل مباراة له مع الهلال قائلًا: “مباراة الاتحاد في نهائي الدوري 2008 الأفضل في مسيرتي نظرًا للضغوط الكبيرة التي واجهناها والفارق النقطي وحصدنا للقب من معقل الاتحاد بجدة وهي معروفة بشعرة ياسر”.

وأردف التايب قائلًا: “والهدف الذي سجلته بالأهلي الإماراتي وكذلك مواطنه الوحدة هما أفضل أهدافي مع الهلال، وأقرب اللاعبين لي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب”.

وبشأن المهاجم الذي كان يرتاح للعب معه طوال مسيرته، قال التايب: “من خارج ليبيا، لعبت رفقة مهاجمين كبار ولكن عربيًا ياسر القحطاني كان الأفضل فهو هداف رائع ويمتلك قدرات كبيرة وذكي للغاية ومتعدد الاستخدام هجوميًا، وغني عن التعريف وكوّنا معًا ثنائية هجومية مميزة”.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :