التزام مجتمعي وجهود أمنية لتطبيق منع التجول بالطائف

التزام مجتمعي وجهود أمنية لتطبيق منع التجول بالطائف

الساعة 7:40 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
التزام مجتمعي وجهود أمنية لتطبيق منع التجول بالطائف
المواطن - واس

تواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة الطائف تنفيذ أمر منع التجول على مدى 24 ساعة يومياً في إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة من حكومة خادم الحرمين الشريفين للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد انطلاقاً من حرصها ـ أيدها الله ـ بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين.
وثقت “واس” بعدستها جهود الأجهزة الأمنية في مختلف القطاعات الأمنية والعسكرية المشاركة في تطبيق منع التجول، وانتشارهم على جميع مداخل ومخارج المحافظة واستحداث عدد من نقاط الضبط الأمني موزعة على مختلف الميادين والطرقات الرئيسية، مع تسيير الدوريات الأمنية لمتابعة تطبيق أمر منع التجول داخل الأحياء إضافة إلى تنفيذها مهامها الأمنية الاعتيادية.
وعكس خلو الطرق والشوارع والميادين الرئيسة بمحافظة الطائف من حركة السيارات والمشاة، التزام الأهالي بتطبيق الأوامر والإجراءات الوقائية المتخذة للحد من انتشار فيروس جائحة كورونا المستجد (كوفيد 19) .

الأجهزة الأمنية بالطائف تواصل تنفيذ أمر منع التجول1 الأجهزة الأمنية بالطائف تواصل تنفيذ أمر منع التجول22 الأجهزة الأمنية بالطائف تواصل تنفيذ أمر منع التجول66 الأجهزة الأمنية بالطائف تواصل تنفيذ أمر منع التجول666 الأجهزة الأمنية بالطائف تواصل تنفيذ أمر منع التجول


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :