الخطوط السعودية : قرار استئناف الرحلات مرتبط بالجهات المعنية

الخطوط السعودية : قرار استئناف الرحلات مرتبط بالجهات المعنية

الساعة 4:29 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
الخطوط السعودية : قرار استئناف الرحلات مرتبط بالجهات المعنية
المواطن - الرياض

نفت شركة الخطوط السعودية، اليوم الثلاثاء، ما يتم تداوله بشأن تحديد موعد لاستئناف عودة الرحلات.

وأوضحت الشركة عبر حساب مركزها الاعلامي، أن ما يتم تداوله غير صحيح ولم يتم تحديد موعد لعودة الرحلات، كما أن قرار إعادة فتح الرحلات مرتبط بما تقرره الجهات المختصة المعنية.

وتهيب الخطوط السعودية الجميع بالحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية.

يذكر أن أنباء متداولة أشارت إلى بدء الخطوط السعودية السماح بحجز تذاكر رحلات الطيران الداخلية اعتبارًا من 1 يونيو، وذلك بعد توقف عدة أشهر ضمن الإجراءات الاحترازية المطبقة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

يشار  إلى أنه في 20 من شهر رجب الماضي أعلنت الخطوط السعودية تعليق جميع رحلاتها الدولية مؤقتًا، وذلك اعتبارًا من الساعة الـ 11 صباح يوم الأحد 15مارس 2020م، وحتى إشعار آخر.

وفي 25 رجب تقرر تعليق جميع رحلات الطيران الداخلي لمدة 14 يومًا ابتداءً من الساعة السادسة صباحًا من يوم السبت 26 رجب 1441هـ، الموافق 21 مارس 2020 م باستثناء الرحلات المرتبطة بالحالات الإنسانية والضرورية وطائرات الإخلاء الطبي والطيران الخاص، على أن تقوم هيئة الطيران المدني بإصدار التصاريح اللازمة للرحلات، بالتنسيق مع وزارتي الداخلية والصحة، مع اتخاذ التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية وفق توصيات وزارة الصحة للحد من انتقال العدوى.

وفي 4 شعبان تقرر تمديد العمل بتعليق رحلات الطيران الداخلية للمسافرين، ونشاط الحافلات وسيارات الأجرة والقطارات، وذلك حتى إشعار آخر كما تقرر كذلك تمديد العمل بتعليق الرحلات الجوية الدولية للمملكة للمسافرين، إلا في الحالات الاستثنائية، وذلك حتى إشعار آخر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :