الشيخ فهد آل ثاني: نظام تميم متآمر .. أبشروا اقتربت ساعة اللصوص
أكد أن ثروات الدوحة ذهبت في استجلاب مرتزقة إعلاميين من شذاذ الآفاق

الشيخ فهد آل ثاني: نظام تميم متآمر .. أبشروا اقتربت ساعة اللصوص

الساعة 11:52 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
الشيخ فهد آل ثاني: نظام تميم متآمر .. أبشروا اقتربت ساعة اللصوص
المواطن - الرياض

أكد المعارض القطري وأحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر الشيخ فهد بن عبدالله آل ثاني، أن النظام الحاكم في قطر متآمر على دول الخليج لإسقاط أنظمتها، مشددًا على أنها ليست مجرد اتهامات بل مثبتة بالأدلة.

وقال فهد آل ثاني في تغريدات له عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: إن قطر أصبحت مرتعًا لكل أنواع الفساد، وذهبت ثرواتها في استجلاب مرتزقة إعلاميين من شذاذ الآفاق، ورشوة ما يسمى بمنظمات حقوقية تروج للنظام الفاشي، وأهدرت المليارات على دول كبيرة من أجل مساندتها في جرائم النظام بحق أهلنا الذين نقول لهم أبشروا فلقد اقتربت ساعة اللصوص ونحن على ذلك عازمون.

وتابع فهد آل ثاني: نعيد ونكرر رفضنا لأي محاولات تقارب أو عودة علاقات مع النظام المستبد في قطر (نظام الحمدين).

ودعا الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب (المملكة والإمارات ومصر والبحرين) للرفض القاطع للمطالب التي قدمتها وزارة الخارجية للأمم المتحدة بخصوص المحاولات اليائسة لإعادة العلاقات معهم، مؤكدًا دعوة الأشقاء العرب جميعًا لقطع كل العلاقات مع نظام الحمدين الذي يعمل ضد مصالحها ويعمد إلى إثارة الفتن بين الشعوب وحكوماتهم.

وأضاف: نحن أحرار آل ثاني نجدد رفضنا الشديد لإرجاع العلاقات مع النظام الذي يحكم قطر حاليًّا، هذه عصابة ثبت بالأدلة والصوت والصورة تآمرهم ضد دول الخليج لإسقاط أنظمتها، لقد جندوا كل خيرات قطر لدعم الميليشيات وبث الفتن بين الشعوب، لن نقبل بأن يستمروا في حكمنا وإن تابوا ألف توبة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :