العكايشي يُوضح سبب سوء نتائج الاتحاد
متحدثًا عن تذبذب الأداء الإداري

العكايشي يُوضح سبب سوء نتائج الاتحاد

الساعة 7:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
العكايشي يُوضح سبب سوء نتائج الاتحاد أحمد العكايشي نجم نادي الاتحاد السابق
المواطن - محمد سمعه

تحدث اللاعب التونسي أحمد العكايشي نجم الاتحاد السابق، عن سبب سوء نتائج نادي الاتحاد بالفترة الأخيرة حيث عانى العميد في آخر موسمين من خطر الهبوط.

وخلال تصريحات صحافية قال العكايشي إن تغيير مجالس الإدارات في النادي سبب رئيسي من ضمن أسباب سوء النتائج لعدم وجود الاستقرار مضيفًا أن كثرة التعاقد مع لاعبين وعدم وجود قوام أساسي للفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد سبب آخر يؤدي إلى انهيار النتائج.

وكان العكايشي ذكر بأن إدارة الاتحاد قررت تغيير 15 لاعبًا والاستغناء عنهم، عقب التتويج بلقب كأس الملك في عام 2018 على حساب الفيصلي.

ويلعب العكايشي حاليًا مع نادي الشحانية القطري، كما سبق له اللعب مع نادي الاتحاد خلال الفترة من 2016 حتى 2018.

يذكر أن الكويتي فهد الأنصاري لاعب الاتحاد السابق كشف عن السر وراء مغادرة العميد، في صيف 2018 وذلك بعد التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النادي الفيصلي.

وقال فهد الأنصاري خلال حسابه في موقع الإنستجرام: “إدارة الاتحاد وقتها تصرفت تصرفًا غريبًا بالاستغناء عن 14 لاعبًا وكنت منهم، وتم إجباري على الرحيل، هل من المعقول هدم استقرار فريق بالاستغناء عن 14 لاعبًا بشكل غريب ومُفاجئ”.

وتابع فهد الأنصاري: “لقد حزنت للغاية وقتها للرحيل عن نادي الاتحاد؛ لأننا كنا في صدارة الدوري وفزنا بلقب كأس الملك وكأس ولي العهد”.

ولعب فهد الأنصاري مع نادي الاتحاد من عام 2016 حتى عام 2018، ثم انضم لنادي الفيصلي في الدوري السعودي على سبيل الإعارة من الاتحاد في موسم 2018- 2019.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :