القيمة السوقية للاعبي المغرب في دوري محمد بن سلمان
حمدالله يتصدر وأمرابط ثانيًا

القيمة السوقية للاعبي المغرب في دوري محمد بن سلمان

الساعة 7:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
القيمة السوقية للاعبي المغرب في دوري محمد بن سلمان أمرابط وحمدالله
المواطن - مروة نبيل

جذب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين العديد من النجوم المغاربة خلال الفترة الماضية، ليكونوا من أبرز اللاعبين في المسابقة المحلية.

وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في تراجع القيمة المالية للاعبين المحترفين في جميع أنحاء العالم، وذلك وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في رصد القيمة التسويقية للاعبين.

وجاءت قيمة اللاعبين المغاربة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كالتالي؛ نجم النصر عبدالرزاق حمدالله في الصدارة بـ5.2 مليون يورو، وينتهي عقده في يونيو 2022، يليه زميله نور الدين أمرابط بـ3.5 مليون يورو، وينتهي عقده بنهاية الموسم.

ويحتل نجم نادي الاتفاق المعار من الأهلي المصري، وليد أزارو المركز الثالث حيث تبلغ قيمته المالية 1.8 مليون يورو، ثم نجم نادي الاتحاد كريم الأحمدي بـ1.4 مليون يورو، وينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، وتبلغ قيمة نجم نادي الفيصلي يوسف الجبلي مليون يورو.

ووصلت القيمة السوقية لحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها عبدالعالي المحمدي مليون يورو، وينتهي تعاقده في يونيو 2022، وبلغت قيمة نجم نادي الرائد جلال الداودي 800 ألف يورو، وينتهي في يونيو 2021، وهي نفس قيمة نجم أبها أمين عطوشي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :