الكويكبي: يلقبوني بـ”الشلهوب”.. ورفضت عروض الكبار
مؤكدًا تخفيض راتبه لتوقف النشاط

الكويكبي: يلقبوني بـ”الشلهوب”.. ورفضت عروض الكبار

الساعة 1:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الكويكبي: يلقبوني بـ”الشلهوب”.. ورفضت عروض الكبار محمد الكويكبي
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم نادي الاتفاق، محمد الكويكبي سبب تلقيبه بـ”الشلهوب”، مؤكدًا في الوقت ذاته تخفيض راتبه الشهري خلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية وتدريبات الأندية بشكل مؤقت منذ منتصف شهر مارس الماضي؛ وذلك كإجراء احترازي للوقاية والحد من فيروس كورونا الذي انتشر في معظم دول العالم.

وأعلن الكويكبي خلال بث مباشر للمراسل عبدالله العمري عبر موقع “انستقرام”، عن تخفيض راتبه بنسبة 50%، مضيفًا: “وذلك دعمًا لنادي الاتفاق ووطننا في ظل الأزمة الحالية”.

وعن سر تلقيبه بـ”الشلهوب” في صغره، رد الكويكبي قائلًا: “نعم، كان يلقبوني بالشلهوب في حارتنا منذ صغري وحتى الآن لكوني قصيرًا مثله، وألعب بالقدم اليسرى، فكنت أحبه بشدة، وأفتخر بذلك”.

وواصل نجم نادي الاتفاق حديثه قائلًا: “شاهدت مهاراته بصغري، وهو مع الهلال وقلدتها. هو لاعب كبير وأسطورة، وحلمت باللعب بجانبه وتحقق حلمي معه بالمنتخب ضد العراق”.

وعن تلقيه عروضًا للرحيل، قال: “نعم تلقيت عروضًا من أندية كبيرة من بينهم النصر، لكن أنا مرتاح وسعيد وأفتخر بالاستمرار مع الاتفاق لسنوات قادمة بعد تجديد عقدي معه، وهدفي تقديم الأفضل معه، ولا ندري ما سيحدث بالمستقبل”.

واختار الكويكبي، زميله في الاتفاق هزاع الهزاع كأفضل مهاجم سعودي، فيما يُعد نجم النادي الأهلي، السوري المهاجم الأجنبي الأبرز، نظرًا لوجوده في الدوري منذ سنوات، مؤكدًا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو الأفضل عالميًا.

واختتم محمد الكويكبي تصريحاته قائلًا: “فيما يخص الأفضل بين نور الدين أمرابط وأندريه كاريلو، فكلاهما يقدمان مستويات مميزة مع النصر والهلال، لكن بالنسبة لي أفضل كاريلو”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :