المريسل يُوجه طلبًا خاصًّا لوزير الرياضة .. ما هو؟
حول عمل لجنة التوثيق رغم قرار الوزارة بإلغائها

المريسل يُوجه طلبًا خاصًّا لوزير الرياضة .. ما هو؟

الساعة 9:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المريسل يُوجه طلبًا خاصًّا لوزير الرياضة .. ما هو؟ الإعلامي عبدالعزيز المريسل
المواطن - محمد سمعه

طالب الإعلامي والناقد الرياضي في قناة 24 الرياضية عبدالعزيز المريسل، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، بالتدخل بعد ما تحدث به تركي الخليوي رئيس لجنة التوثيق عن عمل اللجنة، حيث أكد المريسل على أن اللجنة تم إلغاؤها لكن رئيسها لا يزال يتحدث عن بعض الأمور الخاصة في وسائل الإعلام.

وكتب المريسل عبر حسابه في تويتر: “الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، لا زلت عاجزًا عن شكرك باسم كل الرياضيين لما تقوم به لخدمة رياضة الوطن من خلال جميع الألعاب، ولا يسعني إلا القول بيض الله وجيهكم على كل ما تقومون به، ولدي تساؤل عريض أود طرحه على سموكم يتعلق بما يقوم به الأخ تركي الخليوي بين الحين والآخر”.

وأضاف المريسل: “هذا نص وبيان صريح من الهيئة العامة للرياضة سابقًا وزارة الرياضة حاليًّا التي كان معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيسًا لها، وكان سموكم نائبًا فيها يؤكد على إلغاء لجنة التوثيق وكذلك ما توصلت لها من نتائج في فترة سابقة، الأخ تركي الخليوي بين الحين والآخر يخرج إعلاميًّا ويواصل الحديث عن ما توصلت له لجنته التي تم إلغاؤها وكذلك إلغاء نتائجها، وهذا الأمر يجعل المتلقي يفسره عدة تفسيرات لا تغيب عن الذهن، منها أنه لا يعير القرار أي اعتبار ولهذا أستفسر كإعلامي”.

ما يحدث هل مسموح إعلاميًّا؟!

وأضاف المريسل: “هل يحق له مناقشة هذا الأمر إعلاميًّا؟!، وهل مسموح له بذلك؟! وهل الأوراق والمستندات التي يستدل بها ملك له أم ملك للمؤسسة الرياضية التي كلفته بترأس اللجنة في وقتٍ سابق قبل إلغاء ذات اللجنة أو فريق التوثيق؟!”.

وتابع المريسل: “أعتقد يا سمو الأمير أن لجنة تم إلغاؤها من قبل وزارة الرياضة، يجب أن تحافظ على أوراقها ومستنداتها من النشر خاصة أن القرار يقول (إلغاء نتائجها)، ولا يخفي على سموكم أن ما يتحدث به الأخ تركي الخليوي يؤثر حتى من الناحية الاستثمارية على كل الأندية باستثناء نادي واحد من ناحية الرعايات، لهذا نتمنى كإعلام رياضي معرفة، حقيقة الأمر وكيفية التعامل مع الأخ تركي الخليوي مستقبلًا كونه كان رئيس اللجنة أو فريق التوثيق الذي تم إلغاء نتائجها، خاصة أن استمراره في ذلك يعني أنكم كجهة رسمية راضون عن ما يقوم به من ظهور والتقليل من إنجازات قام بها رموز رياضية منذ قديم الزمن”.

رسالة إعلامية لمصلحة رياضة الوطن:

وأكمل المريسل قائلًا: “أرجو، أن تكون رسالتي كإعلامي رياضي تهمه رياضة الوطن قد وصلت لمن يهمه الأمر، كما أتمنى وضع حد لهذا الأمر وتوضيح ما يحدث من الأخ تركي الخليوي، وكذلك بعض أعضاء لجنته في الظهور الإعلامي والحديث عن لجنة تم إلغاؤها وإلغاء نتائجها”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :