المعيوف يكشف بطل الموسم الحقيقي وماذا تعلم من كورونا ؟
خلال أحد التصريحات الإعلامية

المعيوف يكشف بطل الموسم الحقيقي وماذا تعلم من كورونا ؟

الساعة 5:20 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المعيوف يكشف بطل الموسم الحقيقي وماذا تعلم من كورونا ؟ عبدالله المعيوف حارس الهلال
المواطن - محمد سمعه

كشف الحارس عبدالله المعيوف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن البطل الحقيقي للموسم الحالي، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي والمباريات مؤخرًا بسبب فيروس كورونا المستجد.

وخلال تصريحات إعلامية قال المعيوف: “وزارة الصحة هي البطل الحقيقي للموسم بسبب جهودها الجبارة للحد من انتشار فيروس كورونا، وتعلمت من أزمة كورونا أنه مهما وصل الإنسان للعلم والتطور، فإنه ضعيف أمام قدرة الله عز وجل”.

وتابع المعيوف: “أريد صناعة مُعقم لقلوب البشر من أجل التخلص من الصفات السيئة مثل الكذب والحسد، وأقضي وقتي في المنزل، حيث أجلس مع أسرتي وأُنفذ التدريبات، كما أحرص على تسلية وقتي بلعب البلاي ستيشن”.

وأضاف المعيوف: “أهم لحظة بالنسبة لي كانت التتويج مع نادي الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا، هذه كانت أجمل لحظة لي”.

وكانت وزارة الرياضة أصدرت قرارًا بتعليق النشاط الرياضي والمباريات منذ يوم 14 مارس الماضي وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا Covid 19.

وفي وقت سابق، عرض المُهاجم العراقي مهند علي لاعب نادي الدحيل القطري نفسه على نادي الهلال، حيث أبدى أمنيته بالانضمام للزعيم في يوم من الأيام.

وخلال بث مباشر عبر موقع الإنستجرام قال مهند علي:” الهلال فريق أوروبي، أنا أميل له وأتمنى له التوفيق دائمًا في كل البطولات، لن تُوجد أي مشكلة إذا قدم الهلال لي عرضًا، سأوافق على الفور”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :