النصر يعلن خضوع جونز لجراحة ناجحة
لمعاناته من كسر في أصبع اليد

النصر يعلن خضوع جونز لجراحة ناجحة

الساعة 6:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر يعلن خضوع جونز لجراحة ناجحة براد جونز
المواطن - مروة نبيل

أعلن حساب نادي النصر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن خضوع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، الأسترالي براد جونز لعملية جراحية، اليوم الثلاثاء.

وأشار إلى أن جونز أجرى عملية تثبيت كسر سابق في أحد أصابع اليد وإعادة مفصل أصبع آخر لوضعه الطبيعي، بسبب خلع كان يُعاني منه الحارس الأسترالي، وشدد حساب النصر على أن العملية تكللت بالنجاح.

ومن المقرر أن يخضع براد جونز لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، قبل أن يعود للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الجماعية مرة أخرى، وسيكون ذلك بإشراف ومتابعة شريك النادي الطبي فزيو تريو.

تفاصيل إصابة جونز

وكان جونز قد تعرض للإصابة ذاتها خلال مباراة النصر ضد العين الإماراتي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا التي أُقيمت يوم 18 فبراير الماضي، وتم تثبيت أصبع اليد بجبيرة وواصل اللعب.

وأكد حارس المرمى الأسترالي قدرته على اللعب وتأجيل الجراحة حتى نهاية الموسم، وشارك بعد ذلك في 4 مباريات ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واتخذ جونز قرار إجراء العملية حاليًا، بعد أن عاودته الآلام خلال تدريبات النصر الأخيرة، بالإضافة إلى قرار وزارة الرياضة بإيقاف كافة الأنشطة والتدريبات للوقاية والحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :