بايرن ميونيخ يُهدد يوفنتوس بضم ديبالا
خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية

بايرن ميونيخ يُهدد يوفنتوس بضم ديبالا

الساعة 6:02 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
بايرن ميونيخ يُهدد يوفنتوس بضم ديبالا
المواطن - محمد سمعه

يطمح نادي بايرن ميونيخ الألماني للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، اليوم الاثنين أن بايرن ميونيخ يسعى لضم ديبالا المرتبط بعقد ينتهي مع يوفنتوس في عام 2022.

ونجح ديبالا قبل تعليق مباريات الدوري الإيطالي في إحراز 7 أهداف وصناعة 9 أهداف آخرين.

وكان ديبالا أُصيب بفيروس كورونا ثم تعافى منه، ثم عاد وأُصيب به مجددًا.

من ناحية أخرى، اقترب الدوري الإيطالي لكرة القدم من العودة للحياة من جديد خلال الأسابيع المقبلة، بعد توقفه منذ بداية شهر مارس الماضي؛ بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد في معظم دول العالم.

وأكد رئيس الوزراء الإيطالي، جوسيبي كونتي، خلال المؤتمر الصحافي له، الذي عُقد مساء أمس الأحد، أن المرحلة الثانية من الطوارئ لفيروس كورونا ستبدأ في غضون أسبوع، ومعها ستعود الأنشطة بشكل تدريجي.

وتم الاتفاق على عودة اللاعبين للتدريبات بالتعاون مع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، في الرابع من شهر مايو المقبل، ولكن بصورة جلسات فردية خلف الأبواب المغلقة، حفاظًا على التباعد الاجتماعي.

وستبدأ فريق الدوري الإيطالي في خوض التدريبات الجماعية، يوم 18 من شهر مايو المقبل، ستبدأ التدريبات الجماعية للاعبين، مع فرض قواعد صارمة للغاية للحد من انتشار كورونا بين اللاعبين.

ومن المتوقع أن يستغرق الأمر حوالي 15 يومًا، لعودة منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم من جديد للحياة، أملًا في ختام الموسم الرياضي في 31 مايو، ولكنه موعد غير رسمي حتى الآن.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :