برشلونة يُنافس يوفنتوس على ضم هيرنانديز
في الميركاتو الصيفي المقبل

برشلونة يُنافس يوفنتوس على ضم هيرنانديز

الساعة 9:15 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
برشلونة يُنافس يوفنتوس على ضم هيرنانديز ثيو هيرنانديز
المواطن - مروة نبيل

أكد تقرير صحافي، اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة الإسباني دخل في منافسة مع يوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد مع الفرنسي ثيو هيرنانديز.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أن نادي ميلان يستعد لتلقي العروض المقدمة للظهير الفرنسي ثيو هيرنانديز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ولفتت إلى أن هيرنانديز انضم إلى ميلان قادمًا من ريال مدريد مقابل 20 مليون يورو، بعدما لم يستطع إقناع المدير الفني للمرينغي، الفرنسي زين الدين زيدان، بقدراته.

وأوضحت “ماركا”، أن هيرنانديز قدم أداء أفضل من المتوقع مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، حيث سجل 6 أهداف، 5 منها في الدوري الإيطالي الممتاز.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن ريال مدريد لا يملك شرطا لإعادة شراء ثيو هيرنانديز أو نسبة من صفقة البيع، وبالتالي لن يستفيد المرينغي من أي عرض يختاره ميلان.

وأضافت: “ثيو يعد الاختيار الثاني لدى يوفنتوس من أجل دعم مركز الظهير الأيسر عقب مارسيلو نجم ريال مدريد، كما أن اللاعب الفرنسي ضمن قائمة اهتمامات برشلونة الباحث عن منافس لجوردي ألبا”.

وذكرت “ماركا” أن كلًّا من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي سيبحثون أيضًا في الميركاتو المقبل، عن تدعيم لمركز الظهير الأيسر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :