مؤكدًا أن دي بروين قدم موسمًا رائعًا

برناردو سيلفا: صلاح لم يكن يستحق جائزة الأفضل!

الإثنين ١٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤٥ مساءً
برناردو سيلفا: صلاح لم يكن يستحق جائزة الأفضل!
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، البرتغالي برناردو سيلفا، أن بعض زملائه في الفريق لم يتوجوا بالجوائز الفردية في المواسم الماضية، لتمتع بعض الأندية بقوة أكبر في وسائل الإعلام.

وقال سيلفا، خلال حواره مع Bleacher Report الإنجليزية على “إنستجرام”: “أعتقد أن الجوائز الفردية تعتمد على العديد من الأشياء، وبعض الأندية تتمتع بسلطة أكبر مع وسائل الإعلام والمنظمات”.

وتابع نجم مانشستر سيتي الإنجليزي حديثه قائلًا: “على سبيل المثال في البرتغال، إذا لعبت لبنفيكا، فلديك فرصة أكبر للفوز بجائزة فردية، مقارنة باللعب مع أحد فرق الوسط”.

وتابع: “في المواسم الثلاثة الأخيرة، الصراع كان بين مانشستر سيتي وليفربول، ونحن حققنا لقب البريميرليج وهم كانوا خلفنا بـ30 نقطة، وكيفن دي بروين قدم موسما لا يُصدق، ومحمد صلاح سجل الكثير من الأهداف، ولكنهم منحوا جائزة أفضل لاعب لصلاح”.

وشدد سيلفا على أن زملائه في الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، دافيد سيلفا وسيرجيو أجويرو، لم يتم تقديرهم بشكل جيد، فيما يتعلق بالجوائز الفردية.

واختتم البرتغالي برناردو سيلفا تصريحاته قائلًا: “هذا الموسم كيفن دي بروين قدم موسمًا رائعًا، ولكن لأننا حاليًّا خلفهم في الترتيب، من المحتمل أن يفوز لاعب من ليفربول بالجائزة”.

وكان المصري الدولي محمد صلاح قد توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في موسمه الأول مع ليفربول 2017/ 2018، بجانب الحذاء الذهبي كهداف للبريميرليج.