بعد شمعة هيفاء وهبي ابنتا زينب فياض تخطفان الأنظار

بعد شمعة هيفاء وهبي ابنتا زينب فياض تخطفان الأنظار

الساعة 11:49 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
بعد شمعة هيفاء وهبي ابنتا زينب فياض تخطفان الأنظار
المواطن - متابعة

شمعة الأمل التي أضاءتها هيفاء وهبي لدعم مصابي كورونا في العالم تم توثيقها في نيويورك إحدى أكثر المدن الأمريكية التي تأثرت من فيروس كورونا المستجد.

وبعد أيام من ظهور هيفاء وهبي في برنامج “منا وجر” على قناة MTV قبل بداية رمضان بأيام عادت النجمة اللبنانية لتتصدر الترند بعد تداول مقاطع لحفيدتيها من ابنتها زينب فياض.

وكانت زينب فياض قد نشرت عبر انستغرام صوراً ومقاطع فيديو لحفيدتي هيفاء وهبي إحداهما تقلد الفنانة سهير البابلي والأخرى تقلد الفنانة إسعاد يونس في مسلسل بكيزة وزغلول الشهير.

وعلقت زينب فياض على مقطع حفيدتي هيفاء وهبي بالقول: “وهيدا أول فيديو أحضروا للآخر لتعرفوا شو الشي اللي دانييلا ما قدرت تدفع حقوا لحتى قالت خلص بدي بس الثوم. كل الحب لصاحبة السعادة اللي خلتنا نعشق مسلسل بكيزة وزغلول”.

وكانت هيفاء وهبي حلت ضيفة على الحلقة الختامية من برنامج “منا وجر” حيث فاجأت هيفاء وهبي المشاهدين بإطلالتها من المنزل حرصاً منها على الالتزام بالحجر المنزلي.

وتخلّل الحلقة الحديث عن المبادرات الّتي أعلنت عنها هيفاء وهبي على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي مثل التشجيع على غسل اليدين أثناء غناء أغنياتها وصولاً إلى ممارسة الرياضة مع الأهل.

وأكّدت هيفاء وهبي أنها لم تتردّد بالمشاركة في مبادرة إضاءة شمعة الأمل إلكترونياً لأنها رسالة مهمة من كل البلدان حيث تم تعليق صورة مشاركة هيفاء وهبي في المبادرة على Billboard ضخم في نيويورك لتأثيرها الكبير على روّاد الإنترنت.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :