بعد مايا يوشيدا .. بديل أحمد موسى يصدم النصر
الجزائري هلال سوداني رفض الانضمام للعالمي

بعد مايا يوشيدا .. بديل أحمد موسى يصدم النصر

الساعة 9:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد مايا يوشيدا .. بديل أحمد موسى يصدم النصر العربي هلال سوداني لاعب أوليمبياكوس
المواطن - محمد سمعه

وضع نادي النصر مؤخرًا أنظاره على ضم اللاعب الجزائري العربي هلال سوداني مهاجم نادي أوليمبياكوس اليوناني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلًا للاعب النيجيري أحمد موسى.

وكان النصر فكر في ضم هلال سوداني، بسبب وجود نية من مجلس إدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت، حول التخلص من أحمد موسى بالميركاتو الصيفي.

ووفقًا لما ذكرته تقارير إعلامية جزائرية فإن هلال سوداني غير مُتحمس حول فكرة الانضمام لنادي النصر، مُفضلًا البقاء في صفوف نادي أوليمبياكوس.

يذكر أن هلال سوداني انضم لنادي أوليمبياكوس في عام 2019 قادمًا من نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي، كما شارك مع المنتخب الجزائري في بطولتي كأس العالم نسختي 2010 و 2014.

ولا يعد هلال سوداني اللاعب الأول الذي يرفض الانضمام للنصر في الميركاتو الصيفي، حيث سبقه المدافع الياباني مايا يوشيدا مدافع نادي ساوثهامبتون الإنجليزي الذي يلعب حاليًا على سبيل الإعارة مع نادي سامبدوريا الإيطالي.

ومن المعروف أن يوشيدا، صاحب الـ31 عامًا، رفض الانتقال لنادي الهلال في صيف 2018، وفضل وقتها البقاء في صفوف نادي ساوثهامبتون للعب بصورة أساسية.

وحاول النصر إقناع مايا يوشيدا بالانضمام له وذلك لتعويض الرحيل المرتقب للمدافع البرازيلي مايكون بيريرا، حيث يريد غلطة سراي التركي استعادته، وعدم تجديد إعارته مع أصفر العاصمة.

جدير بالذكر أن النصر اهتم في وقت سابق بضم الجزائري سفيان فيغولي لاعب غلطة سراي، والجزائري هلال عربي سوداني لاعب نادي أوليمبياكوس اليوناني، واللاعب الإسباني دافيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

يذكر أن يوشيدا شارك مع منتخب اليابان في مونديال 2018 وكأس أمم آسيا 2019.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :