تحول مُفاجئ يُقلق نجوم الاتحاد من تفكير مجلس الإدارة
بسبب توقف النشاط الرياضي ووجود أزمة اقتصادية

تحول مُفاجئ يُقلق نجوم الاتحاد من تفكير مجلس الإدارة

الساعة 8:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تحول مُفاجئ يُقلق نجوم الاتحاد من تفكير مجلس الإدارة لاعبو نادي الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

مع تعليق النشاط الرياضي والمباريات أصبح الاتحاد مثله مثل باقي الأندية السعودية يُعاني من أزمة اقتصادية؛ بسبب عدم بيع تذاكر مبارياته بجانب عدم حصوله على حقوق البث التلفزيوني.

وبدأ القلق يدخل إلى نفوس بعض من لاعبي نادي الاتحاد، حيث قد تتجه الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي خلال الفترة المقبلة إلى إنهاء عقود بعض لاعبي الفريق الكروي الأول الذي لا يُفكر المدرب البرازيلي فابيو كاريلي في الاعتماد عليهم، من أجل توفير النفقات المالية.

الاتحاد يخشى فخ الديون:

وتأتي هذه الاحتمالية في ظل سعي مجلس إدارة نادي الاتحاد، لحماية النادي من السقوط في فخ الديون بسبب تعليق المباريات في الفترة الحالية.

كما أن مجلس إدارة الاتحاد قد يُفكر أيضًا في الاستغناء عن بعض العاملين المتعاونين بالنادي عن طريق إنهاء عقودهم، وذلك أيضًا من أجل توفير النفقات المالية.

وفي وقت سابق، تلقى نادي الاتحاد، صدمة من العيار الثقيل، بخصوص إلزام الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لإدارة العميد بدفع 3 ملايين يورو لنجمه السابق مروان دا كوستا؛ كمستحقات متأخرة بعد أن فسخ عقده نتيجة تأخر الإدارة في منحه الرواتب المالية المتأخرة.

الاتحاد مديون بـ 3 ملايين يورو:

ووفقًا لتقارير صحافية، فإن إدارة الاتحاد ستستأنف ضد قرار فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي طالب النادي بدفع 3 ملايين يورو للمغربي مروان دا كوستا.

جدير بالذكر أنه يحق لإدارة النادي الاستئناف وإرسال الطعن خلال المدة النظامية البالغة 45 يومًا.

وكان مروان دا كوستا نشر صورة له عبر حسابه في الإنستجرام، وهو يغادر مدينة جدة مودعًا جماهير الاتحاد في الفترة الماضية.

يذكر أن مروان دا كوستا كان انضم لصفوف فريق طرابزون سبور التركي بعدما فسخ تعاقده مع نادي الاتحاد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :