تركي بن طلال يكرم تجارة عسير وموظفاً بالأمانة اكتشف معملًا للعسل الفاسد

تركي بن طلال يكرم تجارة عسير وموظفاً بالأمانة اكتشف معملًا للعسل الفاسد

المواطن-حسن عسيري-ابها

كرَّم أمير منطقة عسير المشرف العام على غرفة إدارة أزمة كورونا الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، يوم أمس الأربعاء، مدير عام فرع وزارة التجارة بالمنطقة عبدالله بدوي عايض بمناسبة حصول الفرع على المركز الأول على مستوى المملكة منذ بداية العام حسب مؤشرات وتقارير المتسوق الخفي.

وقدم الأمير تركي بن طلال الشكر لـ عايض على جهود فريق الوزارة في المنطقة، متمنيًا أن يكون هذا الإنجاز المقدر حافزًا لتحقيق المزيد من النجاحات.

الجدير بالذكر أن وزارة التجارة هي الجهة الحكومية الثانية في عسير بعد الشؤون الصحية التي تمكنت من الوصول إلى المركز الأول على مستوى المملكة في مؤشرات الأداء.

كما كرَّم أمير عسير في مكتبه بمقر غرفة الأزمة الموظف في أمانة منطقة عسير يحيى منصور عوضة، بعد اكتشافه لمعمل لتعبئة العسل يتم تسويقه إلكترونيًا في بيئة لا يوجد فيها الحد الأدنى من الاشتراطات الصحية، كما اتضح أن أغلب الكميات المخزنة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأكَّد الأمير تركي بن طلال “أن التكريم سيكون لمن يستحقه بجدارة، لسبب بسيط، هو أن الخدمة المناطة بالموظف العام هي بالأساس السهر على راحة المواطن والمقيم، فإذا ما أداها بإتقانٍ واحتراف فإنه سينال التكريم لا محالة”.

 



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :