تشيلسي يُطارد موهبة إفريقية من الدوري الفرنسي
البلوز سيتنافس مع ليفربول وريال مدريد

تشيلسي يُطارد موهبة إفريقية من الدوري الفرنسي

الساعة 1:10 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تشيلسي يُطارد موهبة إفريقية من الدوري الفرنسي فيكتور أوسيمين لاعب نادي ليل الفرنسي
المواطن - محمد سمعه

سيتنافس نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة مع ليفربول الإنجليزي وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين للتعاقد مع اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي ليل الفرنسي.

وذكر موقع Le 10 Sport الفرنسي أن المدير الفني الإنجليزي فرانك لامبارد يرغب في ضم فيكتور أوسيمين لنادي تشيلسي من أجل تدعيم خط الهجوم.

وكان فيكتور أوسيمين سجل مع نادي ليل 13 هدفًا في 27 مباراة رسمية.

ويرغب تشيلسي في تدعيم خط هجومه خاصة مع اقتراب البلجيكي ميتشي باتشواي والفرنسي أوليفيه جيرو من مغادرة تشيلسي.

يذكر أن أوسيمين انضم لنادي ليل قادمًا من فريق سبورتينج تشارليروي البلجيكي في عام 2019.

وفي سياق آخر، توصل نادي تشيلسي لاتفاق مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بشأن تخفيض رواتبهم، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي خلفها فيروس كورونا المستجد.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى أن تشيلسي بات ثاني نادٍ في الدوري الإنجليزي لكرة القدم يتفق مع لاعبيه على خفض كامل للرواتب بعد أرسنال.

ولفتت إلى أن تشيلسي عرض على اللاعبين خفض الرواتب بنسبة 30% لمدة 4 أشهر، بسبب فيروس كورونا، موضحة أن اللاعبين تفاوضوا مع الإدارة عبر القائد سيزار أزبيليكويتا، وتوصلا لاتفاق بأن تكون النسبة 10% فقط لمدة 4 أشهر.

وأضافت الصحيفة: “تشيلسي لم يسر على خطة أرسنال في جزئية وضع حوافز للاعبين، لاستعادة بعض أو كل الأموال في حالة التأهل إلى البطولات الأوروبية خلال الموسمين المقبلين”.

وأوضحت “ديلي ميل”، أن المدير الفني لنادي تشيلسي، فرانك لامبارد، سيوافق أيضًا على قرار النادي بشأن خفض الرواتب، إلا أنه ظل بعيدًا عن المفاوضات بين لاعبي الفريق وإدارة البلوز.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :