توتنهام يُحدد سعرًا خرافيًا لبيع هاري كين
خلال فترة الانتقالات الصيفية

توتنهام يُحدد سعرًا خرافيًا لبيع هاري كين

الساعة 7:53 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
توتنهام يُحدد سعرًا خرافيًا لبيع هاري كين نجم توتنهام هاري كين
المواطن - مروة نبيل

أكد تقرير صحافي، اليوم الأحد، أن إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي حددت سعرًا خرافيًا من أجل الموافقة على رحيل مهاجمه هاري كين.

وكان هاري كين قد أبدى استعداده مؤخرًا للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، وبدء مغامرة جديدة مع فريق آخر، يتيح له فرصة تحقيق قفزة نوعية في مسيرته.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، إلى أن إدارة توتنهام حددت 227 مليون يورو لرحيل قائد الفريق الأول لكرة القدم، هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة: “مالك النادي دانيال ليفي، مستعد للتخلي عن كين، ليكون قادرًا على سد تكاليف الملعب الجديد للنادي؛ بسبب الأزمات الاقتصادية الحالية بعد تفشي وباء كورونا”.

وتابعت: “إدارة توتنهام، ترى أن رحيل كين لن يكون برقم أقل من سعر انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان (222 مليون يورو)، ليصبح المهاجم الإنجليزي أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم”.

وذكرت “ديلي ميل”: “ديون ملعب توتنهام الجديد، الذي تم إنشاؤه بتكلفة أكثر من مليار و100 مليون يورو، تضع إدارة النادي في ورطة، لذلك فإن بيع كين بهذا السعر، سيُساعد في حل الأزمة”.

ويُعتبر نادي ريال مدريد الإسباني من أكثر الأندية اهتمامًا بالتعاقد مع هاري كين، حيث يسعى رئيس المرينغي فلورينتينو بيريز، لتعويض العجز التهديفي للفريق، منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :