جامعة الحدود الشمالية تطلق البوابة الإلكترونية الجديدة لنظام الخدمات الذاتية
للطلاب وأعضاء هيئة التدريس

جامعة الحدود الشمالية تطلق البوابة الإلكترونية الجديدة لنظام الخدمات الذاتية

الساعة 5:27 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
جامعة الحدود الشمالية تطلق البوابة الإلكترونية الجديدة لنظام الخدمات الذاتية
المواطن - واس

أطلق مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري أمس، البوابة الإلكترونية الجديدة لنظام الخدمات الذاتية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس على موقع الجامعة الإلكتروني على الإنترنت، وذلك من خلال تقنية الاتصال الشبكي.

واستعرض عميد القبول والتسجيل الخدمات الجديدة الدكتور شرف السفياني موقع الخدمات الإلكترونية على موقع الجامعة الإلكتروني والموجهة للطلبة وأعضاء هيئة التدريس، والخدمات الإضافية التي تم تفعيلها تماشياً مع التوجهات نحو استكمال منظومة التعاملات الإلكترونية، وتيسير العملية التعليمية ورفع مستوى أداء الطلبة ومنسوبي الجامعة من خلال إتاحة هذه الخدمات لتكون فعالة على أي جهاز لوحي ذكي من خلال الإنترنت.

وتضمنت الخدمات التي تقدمها البوابة الإلكترونية بشكها المحدث والجديد، التصميم الذي يعكس هوية الجامعة، حيث قام الفريق التقني بعمادة القبول والتسجيل باستكمال بناء وبرمجة الخدمات الإلكترونية بشكل يضمن سرعة وسهولة الوصول إليها، كما تم تصميم البوابة باستخدام برمجيات دعم جميع أنواع الأجهزة اللوحية الذكية.

وقد اشتملت الخدمات على تقديم طلب مشهد طالب متوقع تخرجه، وطلب سجل أكاديمي إلكتروني، وطلب وثيقة تخرج إلكترونية، وإطلاق أدلة تعريفية جديدة لجميع خدمات العمادة الإلكترونية، كما تم أتمتت معظم الحركات الأكاديمية بالعمادة.

وأشاد مدير الجامعة بجهود فريق العمل، مؤكداً أن الهدف الأسمى هو تيسير العملية التعليمية للطلبة وإنفاذ قرارات الحكومة الرشيدة في تحقيق أهداف الحكومة الإلكترونية، موجهاً بضرورة استكمال جميع الإجراءات والخدمات الجامعية في المرحلة القادمة لتجهيز الجامعة لمرحلة الربط الإلكتروني مع نظام الوزارة وباقي قطاعات الحكومة مستقبلاً.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :