جوندوجان: ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم
مؤكدًا تطوره بشكل لافت

جوندوجان: ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم

الساعة 7:59 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
جوندوجان: ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم جوندوجان
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الألماني إلكاي جوندوجان بقدرة نجم بايرن ميونيخ، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مؤكدًا أنه تطور بشكل لافت.

وقال جوندوجان خلال تصريحاته لصحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، عن زميله السابق في بوروسيا دورتموند، قائلًا: “ليفاندوفسكي، كان صديقًا مقربًا لي، ولقد تطور بشكل لافت على مدار مسيرته”.

وتابع: “من الناحية الفنية، كان دائمًا على دراية جيدة، والآن بات لديه هدوء الأعصاب المطلوب، فالطريقة التي يسجل بها فريدة من نوعها، وبالنسبة لي، إنه أفضل وأكثر مهاجم متكامل في العالم”.

وعن تواصله مع زملائه السابقين في بوروسيا دورتموند الألماني، قال نجم مانشستر سيتي الإنجليزي: “ألتقي ماركو رويس أغلب الوقت في المنتخب الوطني، وما زلت أراسل ماتس هوميلز”.

واستعاد جوندوجان ذكريات أفضل لحظاته مع دورتموند، بعدما حول الفريق تأخره أمام ملقا الإسباني، إلى فوز قاتل بثلاثية مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا عام 2013، حيث وصل إلى نهائي هذه النسخة قبل أن يخسر النهائي أمام بايرن ميونيخ.

وتحدث جوندوجان عن هذه المباراة قائلًا: “إنها لا تزال لحظة لا تُنسى في مسيرتي، فتذكرها دومًا يعيد إليّ ذات المشاعر والصرخات المرعبة حينها، رغم أنني لم أعد في ذلك الميدان”.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شرط تعجيزي أمام مانشستر سيتي لضم هاري كين

لا يزال فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يخطط لضم