جيوفنكو يقترب من توديع الهلال .. وهذا بديله السوبر
أكثر من نادٍ إيطالي طلب ضم اللاعب

جيوفنكو يقترب من توديع الهلال .. وهذا بديله السوبر

الساعة 11:34 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جيوفنكو يقترب من توديع الهلال .. وهذا بديله السوبر سيباستيان جيوفنكو وكارلوس إدواردو في إحدى مباريات الهلال
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن أيام اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو نجم نادي الهلال مع أزرق العاصمة، أصبحت معدودة للغاية بعدما اهتم أكثر من نادٍ في إيطاليا وخارجها بالتعاقد معه.

وكانت أندية إنتر ميلان وبارما وساسولو في إيطاليا بالإضافة إلى نادي تورنتو الكندي، اهتمت جميعًا بالتعاقد مع جيوفنكو في صيف العام الجاري.

وفي حال رحل جيوفنكو فإن بديله السوبر سيكون النجم الكولومبي رادميل فالكاو لاعب نادي غلطة سراي التركي، وذلك بسبب أن تكوينه الجسدي يُقارب التكوين الجسدي لجيوفنكو إضافة إلى أنه يملك القدرة على صناعة اللعب للمهاجم الثاني أو للجناحين كما يفعل النجم الإيطالي مع الهلال.

صفقة لغلطة سراي تفتح الطريق لرحيل فالكاو

ورغم أن فالكاو أكد على رغبته بالبقاء في صفوف غلطة سراي، لكن تعاقد النادي التركي المرتقب مع الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب بريشيا الإيطالي، سيفتح الباب للهلال من أجل التحرك وضم فالكاو ليكون البديل المناسب للنجم جيوفنكو.

جيوفنكو يُنقذ إنتر ميلان

ويفكر إنتر ميلان في التعاقد مع جيوفنكو، ليكون بديلًا للنجم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي سيعود لناديه الأصلي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2020.

وفي وقت سابق قال جيوفنكو بأنه سعيد للغاية لأنه كان واحدًا من العوامل الرئيسية التي ساهمت في تتويج نادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا عام 2019.

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة Area Napoli الإيطالية أن نادي بارما بدأ المفاوضات مع جيوفنكو للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أبدى جيوفنكو استعداده التام للتضحية بـ8 ملايين يورو والانضمام لنادي بارما مقابل الحصول على راتب سنوي قدره مليونا يورو.

جدير بالذكر أن جيوفنكو يحصل مع نادي الهلال حاليًّا على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو سنويًّا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :