حارس ميلان على رادار النصر
بعد أن اهتم العالمي بضم سوباسيتش

حارس ميلان على رادار النصر

الساعة 4:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حارس ميلان على رادار النصر دوناروما حارس مرمى ميلان
المواطن - محمد سمعه

يرغب نادي النصر في التعاقد مع صفقات قوية، وذلك من أجل المنافسة على الألقاب والبطولات خلال الموسم المقبل.

وبعد أن اهتم النصر بضم الحارس الكرواتي دانييل سوباسيتش حارس مرمى نادي موناكو الفرنسي، وضع العالمي أنظاره على ضم الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى نادي ميلان الإيطالي.

وكان دوناروما أبلغ إدارة ميلان بأنه يريد الحصول على 6 ملايين يورو كراتب في الموسم الواحد، لكن الأزمة الاقتصادية التي تعيشها الأندية الإيطالية حاليًا بسبب فيروس كورونا، تجعل الميلان يفشل في تحقيق مطلب دوناروما، مما يدفع الحارس الإيطالي للرحيل.

ويملك نادي النصر قدرة اقتصادية مميزة، حيث تعاقد مع صفقات من العيار الثقيل بمبالغ مالية طائلة في صيف 2018، حيث ضم المغربي نور الدين أمرابط وتعاقد مع النيجيري أحمد موسى، لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي السابق مقابل 14 مليون يورو.

وفي وقت سابق، قالت صحيفة sportske الرياضية الكرواتية إن نادي النصر أصبح قريبًا من ضم أسطورة حراسة المرمى الكرواتية دانييل سوباسيتش حارس نادي موناكو الفرنسي ليكون بديلًا للحارس الأسترالي برادلي جونز خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة Sportske أن النصر موافق على دفع راتب سنوي قدره 3 ملايين يورو لضم الحارس دانييل سوباسيتش، قبل أن تنفي الإدارة النصراوية كل ما تردد حول رغبتها بضم حارس منتخب كرواتيا السابق.

وكان سوباسيتش بدأ مسيرته الكروية مع نادي زادار الكرواتي في عام 2003، وانضم لنادي موناكو الفرنسي في عام 2012، حيث تألق مع فريق الإمارة الفرنسي ونجح في حصد العديد من البطولات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :