حساب النصر يُداعب عشاقه بفيديو.. والجماهير: الحياة بدون العالمي مُملة !
بعد توقف النشاط الرياضي لمدة امتدت لشهر

حساب النصر يُداعب عشاقه بفيديو.. والجماهير: الحياة بدون العالمي مُملة !

الساعة 11:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حساب النصر يُداعب عشاقه بفيديو.. والجماهير: الحياة بدون العالمي مُملة ! جوليانو في مباراة النصر والأهلي
المواطن - محمد سمعه

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر موقع تويتر، فيديو داعب من خلاله عشاق العالمي وذلك بسبب تعليق النشاط الرياضي والمباريات لمدة وصلت إلى شهر.

وعرض حساب نادي النصر عبر تويتر فيديو عن تأثر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنصر بسبب توقف النشاط الرياضي مع اشتياقهم للملعب ولرؤية الجمهور النصراوي حاضرًا في المباريات.

واقتبس حساب النصر مقطعًا من أغنية الفنان الكويتي عبدالكريم عبدالقادر قائلًا عن الفيديو: “أكذب عليـك إن قلت ماني بـ مشتاق”، في رسالة واضحة لاشتياق فريق النصر للمباريات ولحضور الجماهير.

وتفاعلت الجماهير النصراوية مع الفيديو حيث أكدوا على اشتياقهم لرؤية نجوم النصر في الملعب، مضيفين أن الحياة بدون مشاهدة مباريات النصر تُعد حياة مُملة.

وقبل تعليق النشاط الرياضي يحتل نادي النصر حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة.

من ناحية أخرى، تباينت الآراء في الفترة الماضية، حول الأحق بالتتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020 بين ناديي الهلال والنصر وذلك بعد تعليق مباريات الدوري منذ يوم 14 مارس الماضي كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال البعض إن نادي النصر الأحق بالتتويج بلقب الدوري كونه كان بطل الشتاء وبطل الدور الأول، بينما قال آخرون إن الهلال هو الأحق كونه المتصدر حاليًا وبفارق 6 نقاط عن أصفر العاصمة.

وتحدث الناقد الرياضي عبدالرحمن الفريح برأيه حول الأمر كاشفًا عن 5 أسباب تمنح النصر لقب الدوري الموسم الجاري في حال لم تُستكمل المسابقة.

وكتب الفريح عبر حسابه في تويتر: “النصر بطل الشتاء، وبطل الدوري الاستثنائي، وبطل السوبر بعد الدوري الاستثنائي، وهزم منافسه (الهلال) في ملعبه بالدور الأول، ولم يستطع منافسه (الهلال) الفوز عليه عامين”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :