حقيقة معاناة الأهلي من أزمة مالية
إدارة الراقي بحثت تخفيض عقود اللاعبين بسبب كورونا

حقيقة معاناة الأهلي من أزمة مالية

الساعة 7:13 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حقيقة معاناة الأهلي من أزمة مالية لاعبو النادي الأهلي
المواطن - محمد سمعه

يُحاول مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة تخفيض عقود اللاعبين الأجانب، وذلك للتعامل بشكل أمثل مع تعليق المباريات حاليًا بسبب فيروس كورونا.

وحول وجود أزمة مالية يُعاني منها الأهلي أكد محمد الحارثي المدير التنفيذي للراقي أن الفريق لا يُعاني من أزمة مالية مضيفًا أن إدارة الراقي وضعت خطة مالية مُناسبة لتفادي أي أزمة مستقبلًا.

وأكد الحارثي أنه تم إرسال قرار تقليص الراتب لجميع لاعبي الفريق الكروي الأول بالأهلي عبر البريد الإلكتروني لكل لاعب فيهم.

وفي وقت سابق، قالت تقارير صحافية إن إدارة النادي الأهلي تُحاول توفير رواتب اللاعبين المتأخرة قبل بدء شهر رمضان، وذلك للسيطرة على غضبهم، وذلك بعد أن ثبت تأخر رواتبهم منذ شهر ديسمبر الماضي.

وكان بعض من نجوم النادي الأهلي رفضوا مؤخرًا فكرة تقليل الراتب، خوفًا من عدم توحيد النسبة بين اللاعبين.

من ناحية أخرى، أبدى النادي الأهلي رغبته في استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد أن عُلقت مبارياته منذ يوم 14 مارس الماضي؛ كإجراء احترازي وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الشأن، علّق محمد الحارثي المدير التنفيذي بالنادي الأهلي قائلًا: “استكمال الدوري السعودي مطلب ضروري لتحديد الصاعدين والهابطين”.

ولا يتمنى الأهلي إلغاء مباريات الدوري، خاصة أن الراقي يتواجد في المركز الرابع برصيد 37 نقطة، أي بينه وبين المتصدر نادي الهلال 14 نقطة، ويملك الأهلي الفرصة للمنافسة على لقب الدوري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :